عنوان : الأسواق

قامت لولو رائدة تجارة التجزئة بإطلاق مهرجان المانجو تحت مسمى "عالم المانجو" مع منتصف فصل الصيف بالمملكة، ودشن المهرجان، الدكتور أوسوف سيد سفير جمهورية الهند في المملكة العربية السعودية، وبحضور المهندس إبراهيم البداح، نائب مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة الرياض، والسيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى وعدد من ممثلي لولو. 
وقال الدكتور أوسوف سيد: "خلال هذه الجائحة أفضل طريقة لإقامة حدث، مثل هذا من خلال الافتتاح الرقمي، ونحن نهنئ لولو لقيامها بمثل هذه المبادرة، وسكان المملكة العربية السعودية بالتأكيد سيستمتعون بأنواع كثيرة من المانجو المعروض في جميع الفروع".
وشارك المهندس إبراهيم البداح قائلاً: "رائع أن تشاهد مثل هذه المبادرة خصوصاً في ظل هذه الظروف الحالية، ونشكر لولو على جهودهم في إبراز المنتج المحلي مثل المانجو الذي سيكون متوفراً بعدة أنواع في جميع فروع لولو هايبرماركت".
وشارك السيد شهيم محمد قائلاً: "قمنا بالتأكد من استمرار توريد الأغذية ونشكر شركاءنا الموردين على مساهتمهم الحيوية ودعمهم خلال هذه الأوقات".
وتوفر لولو أكثر من 50 نوعاً من المانجو من أكثر من 10 بلدان بالإضافة للمنتجات التي تحتوي على المانجو مثل حلويات المانجو، والوجبات وسلات العروض في جميع فروع لولو حتى 23 يونيو 2020.
وتقدم لولو الخدمة لأكثر من 1.600.000 عميل يومياً، وهي الأسرع نمواً في 10 بلدان منها الخليج العربي، الهند، مصر، إندونيسيا وماليزيا، وبدأت أعمالها في بداية التسعينات وتوسعت بنجاح في مختلف بقاع الأرض وتدير حالياً 188 فرعاً بعدد موظفين يبلغ 55.000 موظف.