عنوان : الأسواق 

أعلنت أمازون أمس إطلاق موقع Amazon.sa، المتجر المخصص لعملاء السعودية الذي يضم ملايين المنتجات من أبرز الشركات المحلية والعالمية، بما في ذلك المنتجات المتوافرة على متجر أمازون الولايات المتحدة. ويتيح الموقع الجديد للعملاء تجربة تسوُّق ممتعة، وبأفضل الأسعار؛ إذ يمكنهم الاختيار من ضمن تشكيلة واسعة من المنتجات، تتوزع على 34 فئة، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والمستلزمات المنزلية وأدوات المطبخ والمنتجات الغذائية.

 وتأتي خطوة إعادة توجيه عملاء موقع سوق.كوم إلى موقع Amazon.sa استكمالاً لإجراءات استحواذ شركة أمازون على موقع سوق.كوم عام 2017؛ إذ تم تحويل كل من البيانات المتعلقة بحسابات عملاء موقع سوق.كوم الحالية، والقوائم المفضلة، والطلبات، وعناوين التوصيل، وطرق الدفع، وخدمة دعم العملاء والرد على الاستفسارات، إلى حسابات جديدة على موقع Amazon.sa. ويمكن للعملاء في السعودية التسوُّق على موقع Amazon.sa باللغتَيْن العربية والإنجليزية، أو باستخدام تطبيق أمازون، أو زيارة الموقع الإلكتروني www.amazon.sa. فيما يوفر التطبيق والموقع تجربة بحث سريعة باللغة العربية، ونتائج دقيقة، إضافة إلى مراجعات موثوقة للمنتجات، وتوصيات شخصية، وإمكانية إدارة الطلبات بمنتهى السهولة، إضافة إلى ميزة خدمة العملاء باللغة العربية.
وبهذه المناسبة قال رونالدو مشحور، الشريك المؤسس لموقع سوق.كوم ونائب رئيس شركة أمازون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "نشهد اليوم تحقيق إنجاز جديد وبارز في مسيرة أمازون، يتمثل في الوفاء بوعدها للعملاء والشركات في جميع أنحاء السعودية. ونحرص من خلال موقع Amazon.sa على تلبية متطلبات عملائنا، وتزويدهم بفرصة الحصول على تشكيلة واسعة من المنتجات المحلية والعالمية. ومن خلال التعاون الوثيق مع البائعين المحليين والدوليين سنواصل سعينا لكسب رضا العملاء في السعودية عبر توسيع فئات المنتجات، وضمان تقديم أفضل الأسعار، وخدمة التوصيل السريع، وتجربة تسوُّق مريحة وموثوقة". ويستفيد عملاء Amazon.sa من خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي للطلبات التي تزيد قيمتها على 200 ريال سعودي، إضافة إلى خيار خدمة التوصيل في اليوم نفسه مقابل رسم إضافي في بعض المناطق في السعودية.