عنوان : سيارات

شهدت معارض شركة الجميح للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات جي أيه سي موتور في المملكة، مؤخرا الظهور الأول لسيارة الكروس اوفر متوسطة الحجم GS5 موديل 2021، وسيارة الـ MPV العائلية GN6 موديل2021 والتي تتسع لـسبعة ركاب.

وتتميز السيارتان بتصميمهما العصري الجذاب، الذي يعكس اللغة التصميمية الجديدة لشركة جي أيه سي موتور. بالإضافة الى توفر حزمة من المواصفات التكنولوجية العالية ووسائل الراحة والسلامة، مما يؤكد على حرص الشركة في كل ما تقدمه لعملائها.

وتقدم جي أيه سي موتورسيارتها الجديدة GS5 بمحرك سعة 1,5 لتر مع شاحن توربيني، وبقوة 166 حصان مع عزم دوران 265 نيوتن/متر، بالاضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات يتميز بالسلاسة وسرعة الاستجابة.

أما المقصورة الداخلية فتتمتع بتصميم عصري مع مقاعد رحبة ومريحة عند الجلوس عليها لفترات طويلة. بالإضافة الى نظام تكييف بنظام التحكم الأوتوماتيكي لمنطقتين مع فتحات تكييف لركاب المقاعد الخلفية. 

كما تقدم GS5 نظام ترفيهي متطور بشاشة حجم 10 بوصة داعمة لنظامي Apple Car Play وAndroid Auto، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة، وخاصية الشحن اللاسلكي. إضافة إلى ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح والطوي الكهربائي للمرايا الجانبية.

وتوفرGS5 باقة شاملة من عناصر السلامة المتطورة مثل نظام الفرامل المانع للانغلاق (ABS)، ونظام منع تسارع المركبة على المنحدرات (HDC) ونظام المكابح الأوتوماتيكية. بالإضافة إلى حساسات ركن أمامية وخلفية وإنذار منع السرقة مع خاصية تعطيل المحرك.

في حين تلفت GN6 الأنظار بجمال تصميمها الخارجي، الذي يصاحبه محرك جديد بسعة 1,5 لتر مع شاحن توربيني، وبقوة 166 حصان، مع عزم دوران 265 نيوتن متر، بالإضافة إلى ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 6 سرعات.

داخلياً، تقدم GN6 مقصورة فخمة تتوفر بها جميع وسائل الراحة للسائق والركاب، يتقدمها مقاعد كابتن منفصلة في الصف الثاني، وفتحة سقف بانورامية، كما تتوفر خاصية التحكم بالمناخ في ثلاث مناطق مختلفة مع نظام تنقية الهواء. كما توفر نظام ترفيهي متطور بشاشة حجم 10 بوصة داعمة لنظامي Apple Car Play وAndroid Auto، مع كاميرا خلفية بزاوية رؤية 180 درجة. إضافة إلى ميزة الدخول والتشغيل الذكي بدون استخدام المفتاح.

من جهته عبر المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات الشيخ وليد العبدالله الجميح عن ثقته بقدرة سيارتي GN6 وGS5 على لفت الأنظار وحصد الإعجاب في السوق السعودي نظير ما تتمتعا به من جودة وتصميم عصري رائع.

وأضاف قائلا " عكفت جي أيه سي موتور منذ تأسيسها على تطوير علامتها التجارية بإتباع أعلى معايير الجودة العالمية، بالإضافة الى اهتمامها العالي في تصميم سياراتها وفي المواصفات التكنولوجية الحديثة التي تستخدمها. 

لذا حظيت سياراتها على اقبال كبير من قبل عملائنا الكرام، وهو الأمر الذي نتوقع أن تعززه سيارة GS5 الجديدة والتي تضم كافة المزايا التي تجعل منها الاختيار الأنسب لكل من يبحث عن سيارة مثالية في فئة الكروس اوفر المتوسطة الحجم".