عنوان : منافسات

اختتمت ثاني منافسات ألقاب بطولة "لاعبون بلا حدود" عبر لعبة Rainbow Six: Siege، والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع الشريك التقني ESL الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية، وبمشاركة نخبة من أفضل محترفي العالم في كافة الدول.

وكان النهائي عن منطقة الشرق الأوسط قد جمع فريقين سعوديين حين تمكن فريق "ذا ألتيمتس" من التغلب على فريق "أوش تك واريورز" وحسم المواجهة بالفوز بنتيجة (2-0)، في حين حقق فريق "فيز كلان" البرازيلي لقب منطقة أمريكا اللاتينية، وانتزع فريق "أوكسجين إي سبورت" لقب منطقة أمريكا الشمالية، وأنهى الفريق الياباني "سايكلوبس" منافسات اللعبة الشهيرة بتحقيقه للقب منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتماشياً مع الهدف السامي لبطولة "لاعبون بلا حدود"، فقد تبرعت الفرق الأربعة بجوائزها للمؤسسات الخيرية العالمية لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث بلغت جوائز منافسات لعبة Rainbow Six: Siege 1,5 مليون دولار ليصبح مجموع المبالغ التي تم توزيعها خلال منافسات محترفي العالم حتى الآن 3 مليون دولار توزعت لصالح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة "اليونيسيف"، والهيئة الطبية الدولية"، إضافة إلى التحالف العالمي للقاحات والتحصين"، ودايركت ريليف" والاتحاد الدولي للاتصالات".

من جانبه، علّق "غولدن بيكل" لاعب فريق "ذا ألتيمتس" على فوز فريقه في المنافسات وتبرعه بالجائزة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية قائلاً: " أمر رائع حقاً أن نكون جزءاً من هذا الحدث الرياضي الإلكتروني الضخم ، قررنا التبرع بالجائزة لصالح مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية لأنها مؤسسة خيرية سعودية تقوم بأدوار عظيمة على مستوى العالم".

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة "لاعبون بلا حدود" قد أعلنت أمس الثلاثاء عن إقامة ثالث منافساتها من خلال اللعبة الشهيرة (dota 2)، بمشاركة نخبة من ألمع محترفي اللعبة حول العالم.

وبإمكان عشاق ومحبي الرياضات الإلكترونية متابعة الأحداث عبر الرابط watch.gamerswithoutborders.com/، كما باستطاعتهم الاطلاع على كافة التفاصيل من خلال حسابات البطولة على منصات التواصل الاجتماعي في تويتر و انستجرام، وكذلك يوتيوب، و فيسبوك و سناب شات عبر معرف @GWBPS.

الجدير بالذكر بأن التسجيل لازال متاحاً للجميع على البطولات المجتمعية التي ستضم منافسات "الماراثون" و "لعبة الأسبوع" و "اللعب المستمر" وعلى الراغبين بالتسجيل ببطولة "لاعبون بلا حدود" التوجه للموقع الإلكتروني :
 . www.gamerswithoutborders.com