عنوان : سيارات

تحتفل التوكيلات العالمية للسيارات، الوكيل المعتمد لعلامة شفروليه في المملكة العربية السعودية، بحلول شهر رمضان المبارك عبر تقديم باقة من العروض السخيّة على تشكيلة عام 2020 من شفروليه، تشمل عروضًا حصرية على سيارة سوبربان ذات الشعبية الواسعة، وماليبو عالية الكفاءة في استهلاك الوقود، وسيارة الدفع الرباعي المفضلة في المملكة تاهو، والسيارة العملية سبارك. كما أصبحت شفروليه كابتيفا الجديدة كليًا، ذات السبعة مقاعد في متناول العملاء بسعر مذهل هو الأفضل ضمن فئتها.

وتقدم التوكيلات العالمية للعملاء فرصة الاستفادة من هذه العروض الرمضانية دون الحاجة لمغادرة منازلهم خيار الشراء عبر الإنترنت والتسليم إلى المنزل، حيث يمكن للعميل حجز وشراء واستلام سيارة أحلامه من خلال زيارة موقع الشركة بكل راحة دون مغادرة منزله. 

والتزامًا بالتوجيهات الحكومية لتعزيز السلامة والالتزام بالتباعد الاجتماعي، يتم اتباع إجراءات تعقيم وتدابير تضمن عدم الاحتكاك المباشر حرصًا على سلامة العملاء وموظفي المبيعات وخدمات ما بعد البيع.

وفي هذا السياق، قال صالح نقيب، مدير التسويق والمبيعات في التوكيلات العالمية للسيارات: "نحتفل بحلول شهر رمضان المبارك هذا العام عبر تقديم باقة من العروض الحصرية على تشكيلة شفروليه لعام 2020. 

وسواء كنت تبحث عن سيارة دفع رباعي عائلية كبيرة، أو سيارة غنية بالتقنيات الحديثة أو عن سيارة سيدان عالية الكفاءة في استهلاك الوقود، ستجد الكثير من العروض القيمة التي يمكنكم الاستفادة منها خلال هذا الشهر".

وخلال الشهر الفضيل، ستتوفر سيارة تاهو LS بسعر 136,666 ريال سعودي فقط. رسّخت تاهو مكانتها بقوة في منطقة الشرق الأوسط بمرور الزمن، لتصبح واحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعي الكبيرة شعبية في المنطقة،  وتتميز تاهو بأداء لا مثيل له وتوفر أقصى حمولة ومساحة للركاب على الإطلاق، فضلًا عن تصميمها الفريد.  

وبإمكان العملاء اليوم اقتناء على طراز سوبربان LS 2020 مقابل 153,666 ريال سعودي* فقط. ولا تحتاج هذه السيارة كبيرة الحجم إلى تعريف، فسوبربان هي السيارة الوحيدة في العالم التي حصلت على نجمتها الخاصة على ممشى المشاهير في هوليود.

وفضلًا عن توفير الوقت الذي يقضيه العميل في محطات الوقود بفضل كفاءتها الاستثنائية في استهلاك الوقود، سيحصل العملاء على وفورات إضافية عند شراء سيارة السيدان متوسطة الحجم والمتقدمة تقنيًا، شفروليه ماليبو، والمتوفرة بسعر 65,666 ريال سعودي*.

وتمتد العروض الرمضانية لتشمل سيارة شفروليه سبارك LS بسعر 30,666 ريال سعودي*، ليتمتع العملاء بجميع مزايا الراحة التي توفرها هذه السيارة صغيرة الحجم.

وفضلًا عن العروض الرمضانية المميزة لهذا العام، تتوفر سيارة شفروليه كابتيفا الجديدة كليًا اليوم في المملكة بسعر *969ريال سعودي في الشهر فقط. تفوق كابتيفا جميع التوقعات حول ما يجب أن تكون عليه سيارة الدفع الرباعي مستندة إلى خبرة العلامة العالمية الطويلة في هذا النوع من السيارات، لتقدم سيارة عصرية وذكية وذات مساحة رحبة في آن معًا. تتوفر كابتيفا كبيرة الحجم بسعر صغير، وهي السيارة المثالية للعائلات مع إمكانية الاختيار بين خمسة أو سبعة مقاعد.

وإلى جانب عروض التوفير القيّمة هذه، تقدم الشركة لعملائها خطط تمويل من دون دفعة أولى بالشراكة مع مصرف الراجحي، لتتيح لهم الاستفادة لأقصى حد عند شراء سيارتهم الجديدة.