عنوان : سيارات

تتابع ’بيجو‘ (PEUGEOT) عودتها القوية إلى المنطقة عبر إجراء عملية إعادة هيكلة لفريق إدارة المبيعات، إلى جانب طرح طرازات محدَّثة ووضع أهداف جديدة، وذلك تماشياً مع النمو في الطلب على منتجات وخدمات المصنِّع الفرنسي الشهير.

وكجزء من جهودها الرامية لتعزيز مستويات الدعم الذي تقدّمه لوكلائها في مجلس التعاون الخليجي، قامت ’بيجو‘ بتعيين يوري دوزنيكوف في منصب المدير الجديد لمبيعات سيارات الركّاب في المنطقة، بينما سيتولّى هشام عامر مهام التركيز على قنوات الأعمال من خلال منصبه الجديد كمدير للأساطيل والمركبات التجارية الخفيفة (LCV).

يوجد لدى ’بيجو‘ مجموعة من الطرازات الجديدة المميّزة والمتوَقّع ظهورها في المنطقة خلال الأشهر الـ 12 القادمة، ومن بينها المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات (SUV) المدمَجة التي تحمل اسم 2008، بالإضافة إلى سيارة 508 GT الرياضية بقوّة 220 حصاناً والتي ستلقى إعجاب عشّاق السرعة والتشويق. 

كما تتابع العلامة التجارية سعيها لتعزيز تجربة السائقين عبر توفير باقة من الخصائص المميّزة مثل نظام i-Cockpit الذي يُدخِل العملاء إلى العالم الرقمي من خلال شاشة عرض رأسية رقمية قابلة للتخصيص، وعجلة قيادة صغيرة مع مفاتيح تحكّم مدمَجة ضمنها، وعلبة تروس أوتوماتيكية كهربائية.

وحول هذا، قال راكيش ناير، المدير التنفيذي لدى Groupe PSA في مجلس التعاون الخليجي: "مع مضي ’بيجو‘ بمسيرة النمو في المنطقة، يتمحور تركيزنا الأساسي حول ضمان تلبية المتطلّبات المتغيّرة دوماً لعملائنا. ومن خلال هذه التعيينات الجديدة والمجموعة المحدَّثة من مركبات SUV للعام 2021، يمكن لشركة ’بيجو‘ الآن أن تركّز بقوّة على سيارات الركّاب، إضافة إلى تعزيز التجربة المتكاملة في صالة العرض. 

كما نأمل أن نرتكز على النجاح الذي حقّقته مجموعتنا من المركبات التجارية الخفيفة في العام 2019 وأن نصبح أحد أبرز اللاعبين في المنطقة. وأنا واثق من أن يوري وهشام سيساعدان جيداً في توسعة مساحة تواجدنا عبر التركيز بشكل منفصل على مجالي مبيعات التجزئة والأساطيل وذلك مع بدء خروج قطاع السيارات من الأزمة الراهنة." 

ينضم يوري دوزنيكوف إلى ’بيجو‘ مع خبرة في قطاع السيارات تمتدّ لنحو 10 سنوات، وسيقود قطاع مبيعات التجزئة بحيث يضمن الالتزام الدقيق بمعايير ’بيجو‘ الخاصّة بالمبيعات وإدارة علاقات العملاء، إضافة لكفاءة موظّفي المبيعات وإدارة الموجودات والأصول في منافذ البيع.

وكانت ’بيجو‘ قد أطلقت في العام 2019 العديد من الطرازات الجديدة، من بينها سيارة الفاستباك ’بيجو 508‘ ومركبة ’بارتنر‘ (Partner) الجديدة كلّياً. وتأتي عودة ’بيجو‘ إلى المنطقة لتتوافق مع رؤيتها بأن تصبح مصنِّعاً دولياً للسيارات يتمتّع بأعلى مستويات الكفاءة ويشكّل معياراً في توفير خدمات التنقّل.