عنوان : مال واعمال

لولو أكبر سلسلة تجارة تجزئة في المنطقة وضعت يدها بيد معظم تطبيقات التوصيل لتوسيع نطاق عملها و لتسريع توصيل منتجاتها عن طريق الأونلاين خلال أوقات حظر التجول في المملكة لمحاربة فيروس كورونا.

و كجزء من هذه المبادرة الجديدة المتسوقين بإمكانهم طلب منتجاتهم من خلال مختلف التطبيقات المعروفة مثل , هنقرستيشن , مرسول, كريم ناو, أوبر ايتس ووصل. لولو قامت بإيجاد قائمة مخصصة و حصرية لجميعات المستلزمات اليومية و منتجات البقالة اليومية حيث تمكن العملاء من الطلب بسرعة و يتم توصيلها حتى باب المنزل.

و علق السيد شهيم محمد المدير الإقليمي لشركة لولو هايبرماركت على هذه المبادرة:" في ظل هذه الجائحة نستكشف جميع السبل لحصول سكان المملكة على طلباتهم بأسرع وقت ممكن, و كجزأ من تطبيقات توصيل الطعام , قمنا أيضاً بالتعاون مع أرامكس , سمسا و ربما شركات تأجير السيارات لتوسيع شبكة التوصيل الطلبات عن طريق الأونلاين، حيث بدأت هنقرستيشن استقبال الطلبات مع لولو بتاريخ 29 مارس و الجميع سيبدأ العمل أيضاً خلال الأيام القادمة حسب التأكيد من الجهات الحكومية. 

نحن على تمام المسؤولية كشركة تجزئة و قد قمنا بالتأكد من أم متاجرنا و مخازننا لديها المخزون الكافي. نحن نعمل بتعاون وثيق مع الجهات الحكومية, الموزعين و الشركاء اللوجستيين لضمان الإمدادات و الحفاظ على أعلى معايير النظافة و المحافظة على الصحة. نحن نشكر جميع المتسوقين على دعمهم و هدوئهم و استقرارهم حيث لا توجد أي حاجة للقلق أو الذعر. "