عنوان : سياحة وترفيه 

أطلق مطعم ماتسو جزيرة ياس، برانش ساكورا الذي يرتكز إلى مفهوم "هانامي" وهو تقليد ياباني قديم يعني الاستمتاع بجمال الأزهار المتساقطة وبالتحديد أزهار الكرز الموسمية، وقد تم تصميم هذا البرانش لتجسيد الثقافة والأذواق اليابانية الأصيلة. 
سيكون الضيوف كل يوم جمعة من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 مساءً، على موعد مع مأكولات يابانية أصيلة محضرة من مكونات عالية الجودة بواسطة تقنيات الطهي التقليدية، مع مشروبات منعشة وإطلالات ساحرة على نادي ياس لينكس للجولف.
وتجسّد قائمة الطعام التي أعدّها الشيف التنفيذي روي والشيف يوجي آبي بشغف، المفهوم المثالي لـ"أوموتناشي"، أي روح الضيافة اليابانية. ويقدّم مطعم ماتسو تجربة برانش لا مثيل لها في العاصمة تضمن اصطحاب الضيوف في رحلة ثقافية إلى اليابان مع طاقم العمل الذي يرتدي ملابس تقليدية في قلب الأجواء العائلية اليابانية الأصلية.
وسيبدأ الضيوف رحلتهم في عالم المأكولات مع مجموعة مختارة من الوجبات الخفيفة مثل حساء الميسو التقليدي وترتار المأكولات البحرية وهياياكو (مكعبات التوفو المغمسة في صلصة كاتسو الصويا) وسلطة ماتسو (طماطم كرزية وجريب فروت وخضار مختلطة وصلصة الميسو) وسلطة كاني مع البطاطا (لحم السرطان وبطاطا مهروسة وجزر وخيار مع صلصة المايونيز اليابانية). وتشمل الخيارات الأخرى أطباق تيمبورا لذيذة مثل الروبيان الحار والكالاماري اللاذعة، بالإضافة إلى الأطباق الرئيسية الرائعة مثل دجاج توري ترياكي وجيونيكو (شريحة لحم البقر المشوية مع زبدة الهريسة) وشويو زوكيساكي (سمك السلمون المشوي مع هريس الاسكواش) وشرائح التونا مع صلصة كاري جوز الهند اليابانية. ويتم تقديم كل هذه الأطباق مع أطباق جانبية بحسب الطلب تشمل الأرز ونودلز الأودون ونودلز سوبا والهليون المشوي مع صلصة السمسم.
لا شك أن برانش ساكورا في مطعم ماتسو سيأخذ الضيوف في رحلة تذوق فريدة من نوعها ترضي مختلف الأذواق بفضل الأطباق اليابانية الأصيلة والمميزة.