عنوان : مال واعمال

افتتحت شركة باتشي، الرائدة في مجال الشوكولاته والهدايا في الشرق الأوسط، فرعها الجديد في مجمع ذا زون الواقع في شارع التخصصي في الرياض، وذلك بحضور وسائل الإعلام والمشاهير، ومنسوبي الشركة، حيث يعَد الفرع أول بوتيك من نوعه لباتشي في السعودية، ويتميز بتقديمه تجربة جديدة للعملاء وتوفير تشكيلة جديدة من منتجات الأطايب والمشروبات، إضافة إلى الشوكولاته والهدايا الفاخرة.

وعقب الافتتاح، تجول الضيوف داخل الفرع مبدين إعجابهم بما حواه من أقسام ومنتجات وتصاميم فريدة، كما اطلع الجميع على منتجات الفرع الجديدة التي لم تقتصر فقط على الشوكولاته، بل شملت مجموعة متنوعة رائعة من الأطايب الفاخرة، الآيس كريم ، والسوربيه، ومشروبات الشوكولاته الساخنة، والكوكتيلات الخاصة، حيث صٌنعت كل المنتجات من شوكولاته باتشي والمكونات الطازجة الأخرى.

وإلى جانب قائمة الأطايب والمشروبات، ابتكر طهاة باتشي تشكيلة جديدة من الشوكولاته ذات الحشوات المختلفة والنكهات المغرية مثل غاناش،براليني، ومجموعة أخرى مختارة من الماكارون وعلب الهدايا المميّزة، كما يقدم الفرع الجديد تشكيلة من الأطايب بالشكولاته.

وتتضمن قائمة منتجات الفرع الجديد مجموعة باتشي المتنوعة من الشوكولاته المغلفة، وعلب العورماندين، وهدايا الشوكولاته الفخمة، إلى جانب قسما مختصا بالحفلات والأعياد، إضافة إلى قائمة الفطور الغنية بمختلف النكهات والأذواق.

وخلال هذا العام، تخطط شركة باتشي لإفتتاح أكثر من 10 فروع جديدة على مستوى المملكة، إذ تمتاز جميعها بالتجربة المختلفة، في خطوة تؤكد مدى الاهتمام البالغ الذي توليه الشركة لعملائها في المملكة، وحرصها الدائم على تقديم أفضل الخدمات لهم بجودة وحرفية عالية.

وتعدّ شركة باتشي، من الشركات التي سجلت تاريخاً حافلاً في مجال إنتاج الشوكولاته الفاخرة في المنطقة منذ أمد طويل، ومنذ انطلاقتها، إلتزمت بالابتكار وتطبيق معايير الجودة، وتميزت بمنتجاتها الفاخرة بطعمها الغني بالنكهات الطبيعية والخالية من أيّ مواد حافظة.

وتتواجد باتشي في السوق منذ 45 عاماً، وتتمثل رؤيتها بأن إهداء الشوكولاته ينبع من القلب، وهي رؤية راسخة في جميع فروع العلامة حول العالم، حيث حرصت باتشي على ترجمتها من خلال ضمان معايير الجودة العالية، ما جعلها تحتل مكانة مرموقة وبارزة كواحدة من أكبر العلامات التجارية في مجال صناعة الشوكولاته.