عنوان : سياحة
 
أعلنت شركة الخزامى، الشركة السعودية الرائدة في قطاع الضيافة وإدارة الممتلكات الفاخرة، و مامو MAMO المالك والمشارك، والسيد أرجون واني Arjun Waney المبتكر والمالك والمشارك لمجموعة من المطاعم الشهيرة في العالم، عن اكتمال كافة الاستعدادات لافتتاح مطعم «مامو – ميكيل أنجلوMichelangelo MAMO» الإيطالي الفاخر والشهير عالمياً بمجمع أجنحة فندق الفيصلية بالرياض في أواخر مارس 2020؛ لتقديم تشكيلة متميّزة وقائمة فريدة من أشهى وألذ الأطباق الإيطالية، والوصفات الكلاسيكية الأصيلة بمكوناتها الطبيعية الطازجة، والتي يقدمها نخبة من الطهاة العالميين والمتحمسين لإثراء تجربة الضيوف الكرام.

وكان أول ظهور لمطعم «مامو – ميكيل أنجلو» في المملكة من خلال جناح خاص أقيم في موسم جدة. ويُجسد المطعم أرقى فنون الطهي المتميّزة لمنطقة الريفييرا المتوسطية والتي تمتاز بعراقة الضيافة الأصيلة. ويوفر المطعم أجواء رائعة وإطلالة ساحرة لعملائه عشاق تذوق الطعام الفاخر، ليتيح لهم فرصة الاستمتاع بتجربة طعام رائعة فئة 5 نجوم في بيئة راقية ومعاصرة بطراز كلاسيكي مميز من بروفانس وإيطاليا يمنح الدفء والراحة.

ويجمع مطعم «مامو – ميكيل أنجلو» بين المطبخين الإيطالي والفرنسي بأطباق عائلية كلاسيكية شهية، ووجبات مامو الخاصة المعدة من أفضل المكونات الطبيعية، والمستمدة من بيئاتها المحلية، والمختارة بدقة وعناية فائقة لتقديم تجربة طعام ممتعة ولا تنسى. ويتميّز بتقديم قائمة غنية بالمأكولات الإيطالية الفاخرة، بأسلوب جديد ومبتكر.

 وتتضمن أطباق عديدة لا يمكن الحصول عليها في أي مكان أخر مثل، بوراتا (Burrata) الإيطالية الشهية من نابولي، وكتف الخروف المطبوخ بشكل مثالي في فرن خاص بالحطب، والدجاج اللذيذ، وبعض الأطباق المميّزة مثل رافيولينيس الفطرTruffle Raviolinis) ) وفوكاشيا الفطر(Truffle Focaccia) ، بالإضافة إلى عدد لا يحصى من المأكولات اللذيذة الأخرى، فضلاً عن التجربة المثيرة التي تجعل العملاء يستمتعون بإنهاء وجباتهم مع تحلية التيراميسو (Tiramisu) التقليدية، أو كيكة الليمون الرائعة(Lemon Tart) .