عنوان : سياحة وضيافة
  
تفخر مجموعة فنادق راديسون بالإعلان عن توقيع فندق راديسون، مطار الرياض في المملكة العربية السعودية. باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموا في المملكة، سوف يزيد هذا الفندق محفظة المجموعة إلى أكثر من 45 فندق ومنتجع وشقق فندقية قيد التشغيل والتطوير مع نمو مُتسارع للمجموعة في جميع أنحاء المملكة.

يقع مطار الملك خالد الدولي على بعد حوالي 35 كم إلى الشمال من مدينة الرياض حيث تشّيد راديسون أحدث فنادقها. وباعتبارها العاصمة الاقتصادية والتجارية للمملكة العربية السعودية، تجاوز إجمالي عدد المسافرين المغادرين والقادمين إلى مطار الملك خالد الدولي 26 مليون مسافر في عام 2019. 
يقع الفندق على مقربة من المطار، ويمكن الوصول إلى وسط المدينة بسهولة، مما يجعله موقعًا مثاليًا للمسافرين من رجال الأعمال ومسافري الترفيه.

وبهذه المناسبة، قال إيلي يونس، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للتطوير في مجموعة فنادق راديسون: "المملكة العربية السعودية هي واحدة من 8 دول رئيسية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

نحن نوائم خططنا وفقاً لخطط رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي تهدف إلى زيادة مساهمة السياحة بشكل كبير في اقتصاد البلاد. ونشكر شركاءنا على ثقتهم بنا ونتطلع إلى افتتاح الفندق في وقت لاحق من هذا العام."

من جانبها أعربت شركة القسي العالمية عن سعادتها بالشراكة مع مجموعة فنادق راديسون في هذا المشروع للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030.

من المقرر افتتاح فندق راديسون، مطار الرياض في الربع الرابع من عام 2020. يتكون الفندق من 471 وِحدة (غرف، فلل، وشقق مخدومة) لتلبية احتياجات الضيوف الذين يحتاجون إلى وحدات أكبر أو وحدات إقامة طويلة. سيضُم الفندق مطعما لتناول الطعام طوال اليوم ومطعمين متخصصين. 

بالإضافة إلى ذلك، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بحمام السباحة في الهواء الطلق ومرافق ترفيهية مختلفة بما في ذلك مركزين منفصلين للياقة البدنية لكلاً من السيدات والرجال ومسبح داخلي وسبا. 

كما يضم الفندق قاعة مؤتمرات تمتد على مساحة 2600 متر مربع من مرافق اجتماعات وفعاليات مجهزة بالكامل، مما يجعله مكاناً مثاليًا للمسافرين من فئات رجال الأعمال.