عنوان : مجوهرات

أطلقت شركة "توس"، العلامة الإسبانية الرائدة في عالم المجوهرات والإكسسوارات والحقائب النسائية، تشكيلتها الجديدة بمناسبة يوم الحب"2020"، وقد كشفت النقاب عن حملتها الإعلانية الخاصة بالمملكة العربية السعودية حيث تعاونت للمرة الأولى مع مدوّنة الموضة الفاشينيستا اللبنانية الشهيرة نور عريضة.

 تمّ تصوير الحملة الإعلانية في مدينة برشلونة الإسبانية حيث خضعت نور لجلسة تصوير خاصة استعرضت خلالها مجموعة "توس" من المجوهرات والقطع المميزة .

تلقي حملة "توس" الإعلانية الجديدة بنظرةٍ جديدةٍ إلى الحب، عنوانها الرومانسية، تجسّدها الفاشينيستا نور عريضة التي ظهرت برفقة زوجها في لحظاتٍ عفوية تميّزت بالرقة والجمال والحب. 

ومباشرةً من برشلونة، استعرضت نور مجموعة مجوهرات "القلب والمفتاح" من "توس" التي صمّمت خصيصاً للاحتفال بيوم الحب في مجموعةٍ من الصور الرائعة التي ستستخدم للترويج للمجموعة الجديدة في متاجر "توس" في المملكة العربية السعودية.

ضمّت مجموعة "يوم الحب" تشكيلةً متكاملةً من الأقراط والخواتم والأساور العصرية المشغولة من الذهب الأصفر والوردي، ومن الفضة بتصاميم مفعمة بالرومانسية تدلّ على الحرفية العالية التي ينفرد بها مصمّمو الشركة في ابتكارهم لقطع مميزة من المجوهرات. 

كما تضمّنت المجموعة التي تنطلق من خبرة "توس" العريقة في إنتاج الإكسسوارات، قطعاً نُفّذت خصيصاً للسوق السعودية، في سياق الجهود التي تبذلها الشركة لتلبية احتياجات عملائها في المملكة. 

وطرحت "توس" بمناسبة يوم الحب مجموعةً مميزةً بعنوان "هولد" أعادت من خلالها تعريف قواعد صياغة المجوهرات، وتجلّى فيها حرص العلامة التجارية وسعيها الدائم للإبداع، والتفرّد، والأناقة، حيث زُينت قطع مجموعة "هولد" بحبات اللؤلؤ في تصاميم تجمع بين روعة اللؤلؤ والذهب وحبات الألماس والأحجار الكريمة بتناغم آسر. 

ومن خلال مجموعتها الجديدة، تبرهن "توس" أنها لا تتوقّف يوماً عن ابتكار تصاميم تشعر كلّ امرأة أنّها مميزة. كما تعكس المجموعة الجديدة أيضاً مشاعر الحب، فمن خلال العناية بتفاصيل المجوهرات ورموزها العاطفية، تعبّر القطع المبتكرة عن رسائل حب جميلة بأسلوب عصري وأنيق. ولعلّ أبرز الأشكال والتصاميم في المجموعة رمز القلب، ودبدوب "توس" الشهير اللذان زيّنا الأساور والعقود والأقراط في تعبيرٍ صادقٍ عن مشاعر الحب.

 أما تشكيلة حقائب اليد النسائية فغلب عليها اللون الأحمر، لون الحب، وتميزت بتصاميم أنيقة وجذابة أكّدت على حرفية مصمّمي العلامة التجارية ومهاراتهم ومواهبهم التي ظهرت بأبهى حللها في مجموعة "توس" ليوم الحب التي أطلقت من برشلونة.

حافظت شركة "توس" (TOUS)، التي تضمّ اليوم محترفين يزيد عددهم على 4000 شخص، على ثقافتها المؤسسية المستندة إلى الأصالة والالتزام والإبداع والتي رافقتها منذ انطلاقتها في عالم المجوهرات في عام 1920. 

تمثّل "توس" اليوم علامة تجاريةً عالميةً لها حضور في 53 دولة وتضمّ أكثر من 620 متجرًا في مدن عديدةٍ منها برشلونة ومدينة مكسيكو ودبي ومدريد وميامي وموسكو ونيويورك وشنغهاي وطوكيو. كما لشركة "توس" حضور مميز في المملكة العربية السعودية أيضاً حيث افتتحت لها 26 متجراً.

تتمثل مهمة الشركة في أن تكون علامةً تجاريةً تبعث الإلهام وتتمتع بالشعبية في جميع أنحاء العالم، تختصّ بتقديم مجوهرات وإكسسوارات ترافق المرأة في كلّ لحظات حياتها. كما تتمثل رؤية "توس" في أن تكون العلامة التجارية الأكثر رواجًا ونجاحًا للمجوهرات الفا.