عنوان : سيارات

أعلنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات فورد في المنطقتيْن الغربية والجنوبية للمملكة العربية السعودية، إسم الفائز المحظوط بسيارة فورد إسكورت 2020 الجديدة بالكامل، التي تمثّل الجائزة المُنتَظرة للحملة الترويجية الشهيرة التي أطلقتها الشركة في النسخة 41 من المعرض السعودي الدولي للسيارات 2019، بمشاركة حوالى 2,000 من الحالمين باقتناء سيارة فورد.

 أقيم السحب في الثاني عشر من شهر يناير في فرع جدة (الحَرَمَيْن) لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد، بحضور ممثِّل عن غرفة جدّة للتجارة، بالإضافة إلى مدير عام المبيعات السيد أحمد العجاقي، ومدير عام التسويق المهندس عصام نوّار.

و قد حضر في يوم التسليم مدير عام فورد و لنكون عصام أبو نبعة و مدير المنطقة الغربية خالد القاضي و أيضا فريق عمل فرع (الحَرَمَيْن) لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات – فورد.

صُمِّمَت فورد إسكورت 2020 الجديدة بالكامل لتلبية المتطلبات الصارمة للسائقين العالميين المعاصرين. لذلك، توفِّر السيارة العتيدة قيمة مُتعدِّدة الأوجُه لا تُضاهى. فهي تجمع بين تصميم أنيق يَعبق بهوية فورد المُطوَّرة، ومقصورة مريحة ورحبة وعملية تعزّز متعة القيادة لمسافات طويلة.

 وقد زُوِّدت إسكورت 2020 بمحرك حيوي واقتصادي للغاية سعة 1.5 ليترات بتقنية "TI-VCT" (123 حصان/150 نيوتن-متر)، حظي بتصنيف "ممتاز+" من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة نظرًا لاستهلاكه المتدني للوقود البالغ 18.6 كلم/ليتر.

ومن اللافت مدى اتِّساع رقعة تجهيزات السلامة المتطورة القياسية في فورد إسكورت 2020، والتي نبدأها بالإستخدام المكثف لفولاذ البورون الخفيف جدًا الأكثر صلابة من الفولاذ العادي بأربع مرّات. 

كما زُوِّدت المقصورة بنظام وسائد هواء مُتعدد الإتجاهات، بالإضافة إلى "نظام منع غلق مكابح" و"تحكم إلكتروني بالتوازن" ونظام "آيسوفيكس" ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال. يجدر الذكر أنّ إسكورت 2020 تتوفّر بثلاثة مستويات من التجهيزات تضيف مقوّمات فاخرة إلى السيارة شيئًا فشيئًا، مثل مصباحيْن أماميَّيْن بإضاءة ساطِعة، مصباحيْ "ليد " للقيادة نهارًا، مصباحيْ ضباب، عجلات قياس 17 بوصة، بالإضافة إلى فرش جلد وفتحة سقف زجاجية.

بهذه المناسبة، قال محمد الشهري، المالك الفخور والفائز سعيد الحظ بسيارة فورد إسكورت 2020 الرائعة: "يصعب إيجاد الكلمات المناسبة للتعبير عن شعوري. أنا شديد الإمتنان لشركة محمد يوسف ناغي للسيارات على هديَّتها القيّمة. ستكون إسكورت 2020 سيارتي الدائمة على طرقات المملكة الحبيبة من الآن فصاعدًا.

بأمانة، أخبرني صديق رأى إعلان الشركة عن حملتها الترويجية. فقرَّرت المشاركة فيها على الفور، عِلمًا بأنَّني لم أتوقع الفوز. سعادتي لا توصف، ورحلة الفوز بمحطاتها كافة أشبه بالخيال، بِدءًا من زيارة منصّة فورد المتميّزة في المعرض السعودي الدولي للسيارات، ومرورًا بورود اتّصال الفوز بإسكورت 2020 المذهلة، ووصولًا إلى استلام مفاتيح السيارة ومغادرة صالة العرض على متنها."