عنوان : سياحة وضيافة

احتفاءً بأجواء العمرة المفتوحة، بدأ فندق شذا مكة في تقديم عروض مغرية لزوار مكة المكرمة وضيوفها من المعتمرين، ويتميز فندق شذا مكة الذي يقع في جبل الكعبة، بإطلالته الأمامية الرائعة على المسجد الحرام، وقربه الشديد من وسط العاصمة المقدسة، ما جعل منه وجهة مثالية للراغبين في أجواء روحانية.

وتشهد العاصمة المقدسة الكثير من الأنشطة والفعاليات المرتبطة بمكانة مكة المكرمة وتاريخها الإسلامي العريق، حيث المتاحف التراثية ومنها معرض القران الكريم ومعرض الصحابة رضي الله عنهم الذي يقع على مقربة بضع خطوات من الفندق، وكذلك معرض عرض عمارة الحرمين الشريفين الذي يحتوي على العديد من المقتنيات الأثرية النادرة والصور الفوتوغرافية القديمة والحديثة للحرمين الشريفين كما يحتوي المعرض على مجموعة من المخطوطات والمصاحف النادرة من مكتبتي المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وقال شريف أبو المجد، مدير عام فندق شذا مكة:" نفخر في فندق شذا مكة بأن نكون على مدار الساعة في استقبال ضيوف الرحمن من الزوار والمعتمرين. موقع الفندق على جبل الكعبة وقربه الشديد من المسجد الحرام كانت ميزة إضافية بجانب الخدمات والعروض المغرية بحجم طموحات الجميع. ونحن نحرص دائماً على تلبية أذواق الزوار من خلال توفير باقات عروضٍ متميزةٍ تكون في متناول الجميع، وهو ما يميز فنادق شذا التي تضع خدمة العملاء في قائمة أولوياتها".

وقد اشتملت عروض الفندق على خصم أكثر من 20% للحجوزات المبكرة مع وجبة الفطور، وخصم خاصٍ بنسبة 15% للحجز المباشر مع وجبة الفطور، ولمزيد من إثراء تجربة النزلاء والاستمتاع بإقامة فاخرة في أجواء روحانية قريباً من الكعبة والمسجد الحرام يقدم الفندق باقة نصف الإقامة متضمنة وجبتي الفطور والعشاء.

ويستقبل مطعم ميدان الزوار بأطباق عالمية شهية مستوحاة من طريق الحرير، مع خصم خاص بنسبة 30% على وجبة العشاء، وعروضٍ خاصة لمجموعة قائمة الغداء. 

كما تستقبل صالة شاليمار الزوار بعرض مجاني مع كل عرض مدفوع. إلى جانب عروض ترقية الحجز إلى جناح جونيور الفندقي الفاخر، والذي يتميز بتصاميمه الأنيقة، التي توفر أجواء الراحة المطلوبة.

هذا، ويعد فندق شذا مكة، عضو التحالف الدولي للفنادق GHA، أحد الشركات التابعة لشركة الراجحي الاستثمارية، ويتميز ببيئة ضيافة مبهرة توفر الصفاء وراحة البال للضيوف من خلال 250 غرفة وجناحاً مصممة ومؤثثة وفق أرقى المعايير بجوار المسجد الحرام، وتدار بأساليب متفردة مستوحاة من تقاليد وثقافة طريق الحرير الأسطوري والتي تعكسها ديكورات الطراز الشرق أوسطي الأنيق للغاية والأجواء الهادئة التي لا تُنسى، وهي جميعاً تجسد جوهر فنادق شذا، صاحبة العلامات التجارية الفندقية الرائدة والفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط.

وتعد فنادق شذا، عضو التحالف الدولي للفنادق GHA، الذي يجمع أكثر من 30 علامة تجارية مع أكثر من 550 فندق في 75 دولة، ويوفر برنامج الولاء "ديسكفري"، الحائز على جائزة GHA، فرصاً حصرية لحوالي 12 مليون عضو للاستمتاع بالثقافة المحلية أينما حلوا وارتحلوا.