عنوان :مال واعمال

أعلنت "عالم السيارات" عن إطلاق مشروع التحول الرقمي "Switch” بغية تحسين رقمنه أعمال كافة قطاعاتها، وتمهيد الطريق لقيادة الابتكار واستمرارية التطور في التحول الرقمي في قطاع التأجير التشغيلي للسيارات في المنطقة. وتسعى الشركة من خلال هذا المشروع إلى إحداث تغيير استراتيجي في أعمالها عبر الانتقال إلى "العمل وفق أفضل الممارسات".

جاء ذلك خلال حفل توقيع المشروع والذي أقيم بهذه المناسبة بـفندق ميريديان كورنيش الخبر بحضور رئيس مجلس الإدارة وكبار المسؤولين. ويعتبر المشروع إحدى مبادرات الخطة الاستراتيجية الجديدة للشركة والتي تهدف من خلالها إلى تحقيق أهدافها والدفع بجهودها إلى الأمام في عصر التحول الرقمي حسب ما صرح الأستاذ عبد الله باعارمة، رئيس مجلس الإدارة.

وقال طارق خوش حال الرئيس التنفيذي لشركة عالم السيارات:" يأتي الإعلان عن مشروع التحول الرقمي Switch ضمن مبادرات الخطة الاستراتيجية الجديدة للشركة، والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030 وبرنامجها الشامل للتحول الرقمي. ونهدف من خلال هذه المبادرة الى استكشاف الفرص الجديدة والارتقاء بمستوى الأداء في كافة الخدمات ".

وأكد طارق خوش حال، أن هذه الخطوة من شأنها أن تساهم بشكل كبير في رفع كفاءة الأعمال، ودعم ثقافة التحول الرقمي بالإضافة إلى تعزيز الخدمات التي تفوق احتياجات عملائنا.

تجدر الإشارة إلى أن عالم السيارات تخطط لتنفيذ مبادرة التحول الرقمي عبر الشراكة مع كلٍّ من ويبرو، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاستشارات وخدمات الأعمال التجارية، وإنفور، الشركة المتخصصة في مجال توريد تطبيقات الأعمال المتخصصة والقائمة على السحابة.