عنوان : مال واعمال

ثمن يوسف القفاري الرئيس التنفيذي لشركة مهارة للموارد البشرية ما بات يشهده القطاع من نقلات نوعية موضحا حجم التطور الهائل والامكانيات الواسعة للشركات والمكاتب السعودية في قطاع الاستقدام .

 وبين في تصريح صحفي له تزامنا مع قرب انطلاق ملتقى ومعرض الاستقدام والخدمات العمالية المساندة لدورته الثالثة ان شركات الاستقدام تتطلع للمشاركة في مثل هذا الملتقى كونه الأول من نوعه في الشرق الأوسط والذي يجمع النخبة من الخبراء والمتخصصين في هذا القطاع تحت سقف واحد .

وأوضح القفاري أن رعاية الشركة للملتقى تأتي في اطار الاهتمام بهذا القطاع وتلبية حاجة الافراد والشركات للأيدي العاملة وفق معايير عالية الجودة والتزام بالمهنية والابداع والشفافية وخدمات متكاملة للعملاء.

كما أشار الى ان شركة مهارة تعمل على استقدام الكوادر البشرية المختلفة من مختلف المهن والجنسيات عبر اكثر من ١٨ فرع لها في مناطق المملكة .

كما وتركز الشركة في رؤيتها على تقديم الكوادر الأمهر في الخدمات المميزة، وفق رسالتها في توفير الأيدي العاملة التي تلبي تطلعات شركائها في قطاع الأعمال السعودي، كما تهدف إلى التوسع الإقليمي في مجال الموارد البشرية وتطوير قاعدة عملائها الرئيسية .

الجدير بالذكر ان شركة مهارة هي الاولى من نوعها في المملكة ودول الخليج التي اتجهت لسوق الأسهم وذلك في اطار الانفتاح على أسواق المال وتحقيق التوسع الافقي والعمودي .