عنوان : فعاليات

ضمن فعاليات موسم الرياض، تقدم بحيرة "الرياض بوليفارد" 12 عرضاً مميزاً للـ "النافورة الراقصة" بتقنية الأبعاد الثلاثية على أنغام الموسيقى تجمع الماء والنار والدخان، وصُمِّمَت بعمل احترافي في وقت قياسي، لتصنع تجربة جديدة يستمتع بها زوار الموسم.

ويستمر عرض "النافورة الراقصة" في منطقة "الرياض بوليفارد" طوال اليوم، وذلك في كل ساعة بدءاً من 5:00 عصراً وحتى 5:00 صباحاً، طيلة فترة الموسم من 17 أكتوبر وحتى 17 ديسمبر.

ويُنظَر لمنطقة "الرياض بوليفارد" بأنها واجهة للحياة العصرية، تقع على طريق الأمير تركي الأول في حي حطين السكني، أحد أرقى أحياء الرياض الجديدة. وانطلقت فعاليات "الرياض بوليفارد" يوم الخميس 17 أكتوبر بأكبر مسيرة استعراضية غير مسبوقة في المملكة تضم أكثر من 1,500 مشارك بأزياء خاصة وفريدة بـ25 عربة هم من أكبر المشاركين في فعاليات موسم الرياض ومن أسماء عالمية كبرى، إضافة إلى عروض دراجات نارية، وألعاب نارية، وعربات استعراضية، وغيرها الكثير.

وتُعَد "الرياض بوليفارد" من المناطق الترفيهية المستحدثة التي تم العمل على بنائها في وقت قياسي، ومن أحد أهداف "موسم الرياض" العمل على دعم البنى التحتية القائمة في العاصمة، وتطوير بنى تحتية جديدة تعزز عملية التنمية فيها.