عنوان : مال واعمال

أعلن كل من فندق ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم، الواقعان في قلب مدينة مكة المكرمة ضمن منطقة النسيم، عن إبرام شراكة مع برنامج إسعاد، وهي إحدى مبادرات شرطة دبي، في السادس من أكتوبر الجاري، وسيوفر الفندقان من خلال هذه الشراكة أسعاراً وباقات خاصة لحاملي بطاقة إسعاد.

وجرى حفل توقيع الاتفاقية برعاية الفندقين وبحضور عدد من الجهات المعنية، وذلك لتقديم خصم بقيمة 20% على أسعار الغرف والأجنحة للحجاج والمعتمرين من حملة بطاقة إسعاد.

وقد حل بمكة المكرمة فريق من لجنة برنامج إسعاد برئاسة النقيب يعقوب السويدي وبرفقة الملازم أحمد بن غافان بهدف تطوير شبكة برنامج إسعاد وتوسيع دائرة شراكاته، وتأتي هذه الزيارة في إطار جهود شرطة دبي المتواصلة والحثيثة لضمان سعادة وراحة منتسبيها وأسرهم عبر توقيع شراكات مع أفضل شركات الضيافة في المملكة العربية السعودية.

وقال هيثم عفت، مدير إدارة التسويق والمبيعات في فندقي ميلينيوم وكوبثورن مكة النسيم: " نفخر بإبرام هذه الشراكة مع برنامج إسعاد كما أن فريقنا في غاية الاستعداد لاستقبال ضيوفنا الكرام وتوفير ضيافة راقية بمعايير ملكية".

هذا ويضم الفندقان 1342 غرفة وجناحًا وشقة فندقية تتميز جميعها بأناقة التصميم ومزودة بأحدث وسائل الراحة لتلبية احتياجات جميع الضيوف. كما يضم الفندقان مرافق جذابة ومطاعم شهية ويوفران خدمة التوصيل المجاني إلى الحرم المكي.