عنوان : مال واعمال

 تعتبر الطباعة المتخصصة واحدة من أسرع الفئات الرقمية نمواً، وانطلاقاً من حرصها على المساهمة في تطوير هذه الفئة الرقمية المميزة، أعلنت شركة زيروكس عن تقنية الألوان التواؤمية CMYK Plus الخاصة بطابعتي Xerox PrimeLink® من الفئة C9065 والفئة C9070 الملونتين والجديدتين كلياً، وطابعتي زيروكس الملونتين C60، وC70.

وتعتبر تقنية الألوان التواؤمية CMYK Plus من الإكسسوارات التي صُممت خصيصاً لتعزز من الألوان الأساسية التقليدية (السماوي والارجواني والأصفر والأسود) الخاصة بالنمط CMYK. وفيما يخص فئة C9065 وفئة C9070 من طابعات Xerox PrimeLink®الإنتاجية ذات المستوى الابتدائي.

كذلك توفر التقنية لطابعتي زيروكس الملونتين C60، وC70 قدرات تفوق قدرات ألوان CMYK الأساسية من خلال إضافة اللون المعدني والأبيض والشفاف، لتفتح هذه التقنية أبواباً جديدة للنمو وتتيح للطابعات والمبدعين في كافة المجالات إنتاج أعمال فنية استثنائية كبطاقات المعايدة، والدعوات، والملصقات، واللافتات، وغيرها الكثير.

وبهذه المناسبة، قال تيري أنتينورا، نائب الرئيس والمدير العام للحلول الخاصة بأماكن العمل لدى زيروكس: "إن إضافة تقنية الألوان التواؤمية CMYK Plus إلى الإمكانيات المضاعفة التي يمتاز بها محرك الطباعة الخاصة بنا سيتيح للطابعات تجاوز حدود الطباعة التقليدية، وإضفاء المزيد من اللمسات الإبداعية بأسعار لا تضاهى في السوق حالياً".

وفيما يخص طابعات Xerox PrimeLink® من فئة C9065 وفئة C9070 الجديدة كلياً في الأسواق، فقد صممت هذه الطابعات لتلائم احتياجات المكاتب المزدحمة، والبيئات ذات الإنتاجية العالية، إذ تمتاز الطابعة بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصة، ما يسهل الوصول إلى الوظائف العامة.

وتساهم قدرات المسح الضوئي المتقدمة التي تبلغ 270 صورة في الدقيقة، وسرعة الطباعة العالية التي تبلغ 70 صفحة في الدقيقة في زيادة الإنتاجية دون المساومة على مستوى الجودة. وتوفر طابعات Xerox PrimeLink® من فئة C9065 وفئة C9070 أفضل أداء في فئته بجودة صورة ملونة تبلغ 2400 × 2400 نقطة في البوصة، لتمنح الضوء الأمثل وتفاصيل ألوان دقيقة وحيوية أقرب ما تكون إلى الحياة الواقعية. 

ولتعزيز البيئات الإنتاجية، تمتاز طابعات Xerox PrimeLink® من فئة C9065 وفئة C9070 بإمكانية الطباعة على الأوراق الخشنة الثقيلة، والطباعة على الأوراق الطويلة (XLS) بما يدعم الطباعة على مواد يصل طولها إلى 26 بوصة/660 مم مثل اللافتات، وأغطية الكتب، والتقويمات المختلفة.

 وتشمل القدرات الإضافية الكثير من المزايا المتقدمة اللمسات النهائية الإضافية الاحترافية مثل سعة التغذية العالية بالأوراق، وترتيب الأوراق وفرزها وتدبيسها وخرمها اللكم وإعداد الكتيبات القابلة للطي والمؤلفة من صفحتين أو ثلاث أو أربع صفحات.