عنوان : تصاميم

تحتاج كافة الأرائك، مهما كانت مريحةً، إلى بطانيات إسفنجية، سواء كنتَ تنشد الاسترخاء خلال الأمسية لمشاهدة أفلام أو تتوق إلى إضفاء لمسة طفيفة من التغيير من دون قلْب الديكور رأساً على عقب. 

في هذا الإطار، يضع ناهل سلو، المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية الرائدة في مجال تزيين النوافذ والجدران، بين يديك نصائح ذهبية لتتمكّن من إحداث تحوّلات في الديكور بواسطة خدمة الوسائد المصمّمة حسب الطلب والمتوفرة لدى شركة سيدار العالمية. 
 
اشتهرت سيدار العالمية بتقديم أحدث تصاميم البرادي، وستائر التعتيم وورق الجدران، وتُشكّل الآن الوجهة المفضلة الجديدة للوسائد الوثيرة المصمّمة حسب الطلب. 

تساعد الوسائد الوثيرة على إضفاء رونق على الديكور بكلفة ميسورة. كما أنّ الفنانين المختصين في الأعمال ثلاثية الأبعاد لدى سيدار يعدّون لك مخططاتٍ ثلاثية الأبعاد حسب الطلب لتوافقَ مسبقاً على تصاميم تناسب ديكور منزلك. تتوفر خدمة التصميم في المتجر تحت إشراف خبراء التصميم الداخلي لدى سيدار، مما يتيح للعملاء الحصول على تصاميم وسائد خارجة عن المألوف بمختلف الموديلات والأحجام. 

تقدّم لك سيدار مجموعةً فريدةً زاخرةً بالألوان من الأقمشة والتفاصيل الاستثنائية، بما فيها الخرز والشرابات. كما يمكنك اختيار تصميم على ذوقك لكي تنقشه على الوسائد!

تشتهر شركة سيدار العالمية التي تقدّم تصاميم حسب الطلب، باستيراد المواد الخام من أفضل المصانع في العالم والتعاون مع أشهر العلامات التجارية عالمياً بما في ذلك أنتاركتيكا، ومجموعة فيرساتشي هوم، وأرماني/كازا، وماركو بولو، وسومفي، ويورك ويف وسواروفسكي وغيرها الكثير. 

وهي مجهزة بأحدث الآلات لضمان وسائد تستوفي معايير الجودة العليا، إلى جانب خدمة تسليم سريعة.