عنوان : مال واعمال

أعلنت اليوم "الخبير المالية"، الشركة المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، عن بدء عملية طرح وحدات "صندوق الخبير الوقفي 1" ابتداءً من الأول من شهر أكتوبر 2019م وحتى الثاني من ديسمبر القادم.

ويعتبر "صندوق الخبير الوقفي 1"، صندوقاً استثمارياً وقفياً مفتوحاً ومطروحاً طرحاً عاماً، تمت الموافقة عليه من قبل هيئة السوق المالية والهيئة العامة للأوقاف ويهدف الصندوق إلى توفير مصدر دخل مستدام لصالح برامج جمعية ماجد بن عبد العزيز للتنمية والخدمات المجتمعية، حيث سيتم توزيع نسبة 75% كحد أدنى من صافي أرباح الصندوق لصالح جمعية ماجد بن عبدالعزيز.

ومن خلال توفير مصدر دخل مستدام، سيُقدّم الصندوق دعماً مادياً للعديد من برامج ومبادرات الجمعية الخاصة بتمكين الأفراد والأُسر، مع التركيز على فئة الشباب ورواد الأعمال. وسيتم توفير هذا الدعم بالتعاون والشراكة مع مختلف الجهات المعنية لتطوير كفاءاتهم وتنمية مشاريعهم الخاصة.

وتعقيباً على هذا الحدث صرّح الأستاذ/ أحمد سعود غوث، الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية قائلاً: " نحن سعداء بطرح الصندوق لما سيكون له من أثر إيجابي على دعم وتنمية مجتمعاتنا وشبابنا لدخول سوق العمل السعودي والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030م، واليوم ومن خلال شراكتنا مع جمعية ماجد للتنمية المجتمعية، والتي تعتبر واحدة من أبرز المؤسسات التي تخدم الأنشطة الاجتماعية في المملكة. سيتيح الصندوق لعملائنا من المستثمرين الأفراد المساهمة في تلك المبادرة".

من الجدير بالذكر أن الخبير المالية هي شركة متخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها مدينة جدة - المملكة العربية السعودية، وهي حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37-07074).