عنوان : مال واعمال

أقيمت الاحتفالات المميّزة لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام في 23 سبتمبر تحت شعار: "“ همة حتى القمة"، والذي جرى إستيحاؤه من مقولة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان: "همة السعوديين مثل جبل طويق .. لا تنكسر"وفي هذه المناسبة، حرصت نور، العلامة التجارية الأولى في مبيعات زيت دوار الشمس في الشرق الأوسط على إقامة حدث خاص يليق بإحتفالات العيد الوطني ويمثل مشاركتها الفخورة في فعالياته.

ولهذا الهدف، تعاونت نور مع موسوعة غينيس للأرقام القياسية لإنشاء أكبر علم سعودي في العالم مصنوع من أفضل إبداعات الطهي من أيدي النساء السعوديات، مما أضفى على الفكرة تميّز إستثنائي نتيجة إبتكارها وهدفها المُلهم. وتمثلت المبادرة بدعوة العلامة التجارية للمرأة السعودية للتعبير عن اعتزازها ببلدها ودعمها لهذا الحدث وتقديم إبداعاتها الشهية، وأن تكون جزءاً من هذه المبادرة التاريخية.

حظيت الحملة بالكثير من ردود الفعل الحماسية، وتمثل ذلك عبر تعهد أكثر من 40 ألف امرأة سعودية بكل إخلاص بتقديم دعمهن على الموقع الالكتروني(www.clubnoor.com/infinitepride/)ومساهمتهن بـ89 من إبداعاتهن المفضلة واللذيذة باستخدام زيت نورللتعبير عن فخرهن بالأمة والوطن. وتمكنت الوصفةالأفضل من دخول موسوعة غينيس العالمية نتيجة صنع العلم الوطني السعودي الأكبر في العالم من صناديق الطعام. وفي نهاية الحدث، تم توزيع صناديق الطعام على المحتاجين عبر بنك الطعام السعودي.

أقيم هذا التجمع الخاص بالمناسبة بتاريخ 24 سبتمبر في كلية البترجي الطبية في جدة، بحضور حشد كبير حيث هيمنت حالة من البهجة والروح الوطنية العالية على الحاضرين، وبمشاركة ممثلي موسوعة غينيس للأرقام القياسية. وكان من الواضح حماس النساء المشاركات لنجاح إنجازهن حيث سعيّن لتخليد اللحظة الاستثنائية الرائعة عبر إلتقاط الصور الشخصية "السيلفي" مع أكبر علم وطني سعودي مصنوع من صناديق الطعام.

وألقى خليل الناصري، رئيس قسم التسويق في نور كلمة خلال الحدث قال فيها: "لقد حظينا بشرف المساهمة في الاحتفالات باليوم الوطني السعودي التاسع والثمانين. كان الغرض من مبادرتنا تحت شعار " ، "" إبداع بلا حدود .. فخر بلا حدود" هو توفير منصة للنساء السعوديات حيث يمكنهن التعبير عن حبهن لبلدهن من خلال تقديم إبداعاتهن الشهية. 

 فالمرأة هي ليست فقط لتنظيم وترتيب المنزل؛ المرأة هي منبع لإمكانيات لا حدود لها. وبالتالي، فإن حملة نور الجديدة هي إشادة بكل هؤلاء النساء الاستثنائيات من جميع مناحي الحياة.

ومن جهته، قالعامر قادري، رئيس تسويق الفريق السعودي لنور: "تفتخر نور بكونها علامة تجارية سعودية محلية، وبدورها كجزء من رحلة الطهي في السعودية منذ العقود الثلاثة الماضية. وقد عمدت نور إلى تغيير عبواتها من اللون الأزرق إلى الأخضر بمناسبة العيد الوطني خلال الأعوام السابقة، وفي هذا العام قرّرنا الارتقاء بالفعالية عندما اجتمعت النساء السعوديات على منصة نور لإضافة رقم قياسي عالميآخر مرموق إلى الألقاب السعودية الحالية.

لقد كان اليوم الوطني مناسبة للاحتفالات والترفيه في كلية البترجي الطبية، ولكن بفضل دور نور وجهودها، شارك الطلاب هذا العام في حدث هادف مع لمسة إنسانية، وكان يوماً للتذكر من قبل العديد من النساء السعوديات الفخورات، ومنصة انطلاق للأنشطة المهمة المستقبلية التي سوف تقوم بها نور وغيرها.