عنوان : فعاليات

سجلت أنيقات العرب من مشاهير المدونات حضورهن اللافت في فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك لـ " خريف وشتاء 2019، 2020" والذي حفل بمجموعة مميزة من أحدث صيحات الموضة، وشاهد الحضور مدونة الموضة والانفلونسر صفا سرور وهي تتجول في شوارع نيويورك وصالات العرض مرتدية أحدث تصاميم توس " TOUS " العلامة الإسبانية الراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات والحقائب، في اطلالة عصرية لفتت الأنظار.

 وشاركت المدونة صفاء متابعيها على إنستغرام وسناب شات واليوتيوب والفيس بوك، أحدث صورها وهي تتجول في شوارع نيويورك، ترتدي تصاميم توس العصرية لخريف وشتاء 2019، 2020، من المجوهرات والاكسسوارات والحقائب، وعبرت صفا سرور عن سعادتها بهذه بالمشاركة وقالت أن تصاميم توس الراقية والعصرية الأكثر إحساسًا ورقة، وتتمتع بالحرفية العالية والدقة في التصميم وتحمل كل معاني الجمال والرقة التي تحلم بها كل سيدة عصرية.

والجدير بالذكر ان  TOUS، منذ بداية تأسيسها عام 1920، خلقت مفهومًا مبتكرًا للمجوهرات، لتميّز نفسها عن المجوهرات الفاخرة الدقيقة التقليديّة. وبفضل خلفية الخبرة القوية للعائلة، تفاجئ الشركة عملائها بمجوهراتٍ أصلية مصنوعة من مواد نبيلة: مجوهرات مُصمّمة لجميع الأنشطة "ليلاً ونهارًا" ومستوحاة من أحدث الصيحات.

 وقد أصبحت TOUS، في السنوات الأخيرة، علامة تجارية "لنمط الحياة" تضم مجموعة من الاكسسوارات، والعطور، والساعات، حيث يقع المقر الرئيسي للشركة في برشلونة، كما تتواجد بشكلٍ واسع في أكثر من 40 دولة وأكثر من 400 متجر بمدن مثل نيويورك، أو المكسيك، أو طوكيو.