عنوان : حكومي

 أصدرت وزارة التجارة والاستثمار، 2669 ترخيصا للتخفيضات الإلكترونية للمنشآت التجارية والخاصة بالتخفيضات الموسمية بمناسبة حلول اليوم الوطني الـ89 للمملكة. 

وقالت وزارة التجارة، في بيان لها اليوم الخميس، إن هذه التخفيضات تشمل كافة الفروع التابعة لهذه المنشآت في جميع مناطق المملكة، منذ فتح نافذة التسجيل لإصدار تراخيص التخفيضات الموسمية والخاصة باليوم الوطني.

وأضافت التجارة، أن التسجيل الخاص بطلبات تراخيص التخفيضات الموسمية بمناسبة اليوم الوطني ينتهي في الـ 25 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري،
وأشارت، إلى أن الأنشطة التي شملتها التخفيضات جاء في مقدمتها المستلزمات الرجالية، والملابس والأحذية رياضية، والأثاث المنزلي، والعبايات والطرح النسائية، وتجارة الأواني والأجهزة المنزلية، وتراوحت نسبة التخفيضات بين 10 بالمائة و88 بالمائة، وفقا للوزارة. 

وأعلنت وزارة التجارة، مطلع الشهر الجاري، عن فتح نافذة التسجيل لإصدار تراخيص التخفيضات الموسمية بمناسبة حلول اليوم الوطني الـ89 للمملكة، عبر نظام التخفيضات الإلكتروني للفترة من 19 – 25 سبتمبر/ أيلول 2019؛ ليتمكن أصحاب المحلات التجارية والمتاجر الإلكترونية من تقديم طلب تراخيص التخفيضات الموسمية دون أن يتم الخصم من رصيد التخفيضات المتاحة سنوياً.

ويتيح نظام التخفيضات الإلكتروني الذي أطلقته وزارة والاستثمار بالتعاون مع شركة ثقة لخدمات الأعمال امكانية الاستفادة من خدمة التخفيضات الموسمية إلكترونياً والذي تم إطلاقها في بداية شهر أبريل/ نيسان من العام الماضي.