عنوان : مال واعمال

احتفلت دار صناعة الساعات السويسرية "لونجين" يوم الأربعاء الماضي بافتتاح بوتيكها الجديد في الرياض وذلك في إطار تعزيز انتشارها في المملكة العربية السعودية،. ويحتوي البوتيك، المقام على مساحة 78 مترًا مربعًا، على مجموعة متكاملة من ساعات “لونجين" الأنيقة، والتي تشمل الساعات الأكثر شهرة بالإضافة إلى أحدث الطرازات العصرية من الساعات.

وقد شهد حفل الافتتاح حضور لفيف من الضيوف من أصحاب السمو الملكي وكبار العملاء وشركاء "لونجين"، والإعلاميين، بالإضافة إلى رئيس "لونجين" السيد والتر فون كانيل والذي صرح في هذه المناسبة "نحن فخورون جداً بافتتاح هذا البوتيك الجديد في الرياض، والذي يتيح لعملائنا الفرصة للاستمتاع بالطرازات العالمية لـساعات "لونجين"، وكذلك التشكيلات الأنيقة من الساعات في بيئة ممتازة".

وبعد الانتهاء من قص شريط الافتتاح، وجهت الدعوة للحضور للتجول في بوتيك "لونجين" ومشاهدة ساعاتها الفريدة والمتألقة، كما  وانتهزت الشركة، التي تتّخذ من الساعة الرملية المجنّحة شعاراً لها، الفرصة لتسليط الضوء على أحدث طرازاتها من الساعات الأنيقة وهي ساعة "لونجين ماستر كولكشن" المدعومة بنظام حركة ذاتية جديدة تم تطويرها خصيصًا لـ "لونجين"، وتتميز هذه الساعة الجديدة بمؤشر مراحل القمر، علاوة على اللمسات الجمالية المبتكرة التي تصنع التوازن الدقيق بين التفوق التقني والأناقة الكلاسيكية. 

تجدر الإشارة إلى أن بوتيك "لونجين" الجديد يقع داخل مجمع الرياض بارك، رقم 2886، الطريق الدائري الشمالي الفرعي، العقيق، الرياض (13511, 6332)، منطقة الرياض.