عنوان : سياحة وضيافة

اعلنت فنادق ومنتجعات فيرمونت، إحدى العلامات الفندقية الفاخرة الشهيرة ضمن مجموعة أكور الفندقية، عن تعاونها مع شركة نايف الراجحي الاستثمارية، التي تضم مجموعة من الشركات العالمية ذات الأنشطة المتنوعة، لتشييد البرج الفندقي الفاخر الأول من نوعه في سلسلة فيرمونت. وأطلق على البرج الجديد الذي سيتم تشييده في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية اسم "برج فيرمونت رملة الفندقي".  

من المقرر افتتاح برج رملةالفاخر في عام2020. ويضم البرج 249 شقة فندقية مخدومة تتكون من غرفة نوم واحدة أوغرفتين أو ثلاث غرف، بالإضافة إلى شقق البنتهاوس الفاخرة التي تتكون من أربع غرف نوم، وتتميز الشقق بمساحات واسعة لتأمين أعلى مستويات الراحة للنزلاء.

يجمع التصميم المعماري لبرج فيرمونت رملة الفندقي الفاخر، والذي صممته شركة نيكين سيكي المعمارية الشهيرة عالمياً التي تتخذ من طوكيو مقراً لها، بين الحداثة والبراعة المتناهية، تكسو واجهة البرج ألواح مصفوفة بأسلوب دقيق وإبداعي، مما يجعله واحداً من أبرز المعالم التي تناطح السحاب في سماء العاصمة.

يمتاز البرج بموقعه المثالي بين طريق الملك فهد وطريق العليا، ويوفر لرجال الأعمال والسياح أحدث المرافق والخدمات الراقية التي يبحث عنها المسافرون الراغبون في الإقامة لمدة طويلة. حيث يقع البرج على مقربة من أحدث المشاريع الحالية والمستقبلية في قطاع الخدمات الطبية والمراكز التجارية، ويمتاز بسهولة الوصول إلى مطار الملك خالد الدّولي ومدينة الملك عبدالله المالية.

وقال مارك ويليس، الرئيس التنفيذي لمجموعة أكور في الشرق الأوسط وأفريقيا: "الإعلان عن إطلاق أول برج فندقي للإقامة الطويلة من فيرمونت هو بلا شك إنجاز كبير، وهو إيذان ببدء علاقة عمل جديدة بين شركة نايف الراجحي الاستثمارية ومجموعة أكور، والتي تتشارك معها أكور في رؤيتها الفريدة لإعادة تعريف مفهوم الإقامة الفاخرة طويلة الأمد في المملكة".