عنوان : مال واعمال

صرح فيصل بن عبدالله الجديعي العضو المنتدب في شركة فواز الحكير للتجزئة أن الادارة العامة تسعى لتطوير أداء الشركة وفقا لاحتياجات السوق السعودي من خلال دراسات تطويرية مستمرة .

وكشف الجديعي ان شركة فواز الحكير للتجزئة إفتتحت مؤخرا أول معرض في الشرق الأوسط لماركة التجميل العالمية Estée Lauder بمجمع النخيل مول في منطقة الرياض بحضور الرئيس التنفيذي لشركة فواز الحكير مروان مكرزل و المديرة الإقليمية لماركة Estée Lauder في الشرق الأوسط شرادها نيشاني، وقد لاقى افتتاح المعرض إقبالا كبيرا من المتسوقات ومن مشاهير مواقع التواصل الإجتماعي.

وأضاف أن ذلك جاء ضمن استراتيجية شركة الحكير للتجزئة في التوسع في القطاعات التي يتطلبها المتسوقون لمواكبة التطور في قطاع التجزئة. حيث سبق أن وقعت الشركة اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة Estée Lauder العالمية للتجميل والعطور هدفها الحصول على الإمتياز الحصري لأهم ماركات التجميل بالعالم مثل Smash Box و Estée Lauderوماركات أخرى سيتم إعلانها لاحقا. وسيتم افتتاح عدة معارض خلال السنة الحالية في عدد من مدن المملكة.

وأكد أن قطاع التجميل أثبت نموه خلال السنوات الأخيرة، وأصبح هناك حاجة ملحه للتركيز عليه. حيث تجاوزت المبيعات الفعلية ما تم تداوله من إحصائيات متوقعه للقطاع بفارق كبير وهذا يؤكد أن إستراتجية الشركة بالتوسع في قطاع التجميل يعد خطوة ناجحة ستسهم إيجابيا في تحقيق أفضل العوائد للسوق السعودي وفتح مجال فرص وظيفية للسعوديات للعمل في هذا القطاع.

الجدير بالذكر أن ماركة التجميل Estée Lauder تنتمي الى مجموعة ماركات مجموعة Estée Lauder العالمية للتجميل والعطور وهي واحدة من أكبر شركات التجميل بالعالم.