عنوان : تكنولوجيا

احتفالاً بمرور 10 أعوام من الابتكار والجودة، أطلقت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، رسميًا ولأول مرة في المملكة، أحدث إصدار من سلسلة هواتف Galaxy Noteالذكية الرائدة وهما «+10/Galaxy Note10»، والتي تمتاز بتصميم أنيق، وأداء قوي، ووسائل تقنية حديثة تعزز الإنتاجية بشكل أسرع وأفضللمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها.

جاء ذلك في حفل كبير أقامته شركة سامسونج، في فندق هيلتون بجدة، بحضور السيد واي جيه كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة، وعدد من كبار المسؤولين بالشركة، ووكلاء سامسونج في المملكة، وممثلي الصحافة والإعلام.

وأعرب السيد واي جيه كيم رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة، في كلمة بهذه المناسبة عن سعادته بإطلاق أحدث هواتف سامسونج الذكية الجديدة من سلسلة Galaxy Note،تتويجا لعقد من الابتكار والتقدم في أكبر سلسلة رائدة لسامسونج، لإضفاء مزيد من المتعة والريادة للمستخدمين في المملكة، ومساعدتهم على إدارة أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية بشكل سلس وبمستوى أعلى من المرونة وبالطريقة التي يرغبونها.

وتضمن الحفل العديد من الفقرات الممتعة التي تفاعل معها الجميع بطريقة رائعة، وسط أجواء احتفالية مفعمة بالحماس. حيث أتاحت سامسونج للحضور فرصة الاستمتاع بتجربة هواتفها الجديدة «+10/Galaxy Note10»، والاطلاع عن قرب على المزايا الحديثة والمواصفات المتطورة التي تمتاز بها هذه الهواتف.

وعبَر الحضور عن سعادتهم وإعجابهم بخوض هذه التجربة المذهلة مع هواتف «+10/Galaxy Note10» الجديدة، والتي تضمنت أفضل التقنيات، وأحدث الابتكارات، والعديد من الخصائص المحسنة والمزايا الإضافية التي يتمنى توجدها أي مستخدم في هاتفه الذكي لمساعدته على تحقيق المزيد من الانجازات في أعماله واستخدامه اليومي، وتحفيزه على التعبير عن قدراته الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.