عنوان : وكالات

تحتفل موروزوف، الشركة اليابانية الرائدة في صناعة الحلوى الفاخرة، بمرور 50 عاماً على إنتاج كعكتها الشهيرة "هوكايدو تشيز كيك". وقد بدأت الشركة المتخصصة في صناعة الكعك والحلوى، ومقرّها مدينة كوبي الواقعة وسط اليابان، في بيع كعكة "هوكايدو تشيز كيك" قبل أكثر من 50 عاماً وتحديداً في عام 1969.

يكمن سر تفوق المنتج في عملية إنتاجه الدقيقة والمُتقنة التي تحرص موروزوف على اتباعها حتى اليوم. وبفضل طريقة إنتاجها التقليدية، تُباع الآن الكعكة المصنوعة بنسبة مائة في المائة من جبن هوكايدو الكريمي في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك منطقة الشرق الأوسط.

تزامناً مع الذكرى الخامسة والثلاثين لإنتاج أشهر كعكة في العالم، شهد عام 2004 إطلاق نسخة جديدة ومُحسّنة تمتاز بكمية أكبر من الجبن الكريمي، لتضفي على الكعكة مذاقاً غنياً وقواماً متناسقاً. تمتلك موروزوف تاريخاً عريقاً في مجال صناعة الكعك والحلوى، كما تستخدم الشركة أحدث تقنيات التصنيع المتطورة، فضلاً عن الاستعانة بأفضل المهنيين والخبّازين والمكونات والموارد لتظل دائماً في الصدارة.

تتكون الكعكة الشهيرة من جبن هوكايدو الكريمي بنسبة مائة في المائة، بالإضافة إلى الزبدة والقشدة، وطبقات من الليمون لتقدم مزيجاً فريداً من النكهات الشهية. 

ويتمثل أحد الأسرار الرئيسية لكعكة "هوكايدو تشيز كيك" في استخدام جبن ماسكاربوني، ثم خبز الكعكة عند درجة حرارة منخفضة. ويتكون جبن ماسكاربوني من الحليب الخام، الذي يتم إنتاجه حصرياً في منطقة هوكايدو باليابان والذي يمتاز بقوام غني وطري عند مزجه بالجبن الكريمي.