عنوان : رياضة

أعلنت ’إم جي موتور‘ عن توقيعها إتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات تكون بموجبها الشريك الرسمي لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم، أحد أكثر الأندية الرياضية نجاحاً في المملكة العربية السعودية، وتسعى شركة السيارات البريطانية المنشأ من خلال هذه المبادرة الإستراتيجية إلى التواصل مع الجمهور السعودي من باب رياضة كرة القدم وتعزيز حضور وشعبية العلامة في السوق المحلي وأسواق منطقة الشرق الأوسط. 

جاء الإعلان عن تلك الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي إنعقد في صالة عرض ’إم جي‘ بمدينة جدة ، حضره كلأ من الرئيس التنفيذي لشركة سايك موتور السيد توم لي، ومدير العميات بمجموعة تأجير الوكيل الحصري لعلامة إم جي في المملكة العربية السعودية السيد حزم جمجوم، ومن جانب النادي الأهلي سمو المشرف العام على كرة القدم بالنادي الأهلي الأمير منصور بن مشعل، وسعادة رئيس النادي الأهلي المهندس أحمد الصائغ، إضافة لنخبة من لاعبي نادي الأهلي لكرة القدم .

كما حضره الكابتن المخضرم وقائد الفريق حسين عبد الغني، الكابتن عبدالفتاح عسيري، الكابتن حسين المقهوي، وأخيرا اللاعب الكبير الكابتن عمر السومه، مرتدين قمصان النادي الجديدة لموسم 2019/2020 والتي تحمل شعار علامة ’إم جي‘ الإيقوني مثمّن الزوايا والأضلاع. وتعتزم ’إم جي موتور‘ ونادي الأهلي لكرة القدم إطلاق سلسلة من النشاطات المميّزة والممتعة عبر المملكة العربية السعودية تتواصل من خلالها مع الجمهور العريض لرياضة كرة القدم من أجل الإحتفال بتلك الشراكة التاريخية.

يعدّ نادي الأهلي من أفضل أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية، في حين لم يسبق أن هبط من دوري الدرجة الأولى في تاريخه، كما يتميّز نادي الأهلي بمسيرته الباهرة وألقاب عديدة من بينها ’بطل الدوري السعودي‘ للمحترفين ثلاث مرّات، و’بطل كأس خادم الحرمين الشريفين‘ 13 مرة، وستّ مرّات ’بطل كأس ولي العهد السعودي‘ بالإضافة إلى ألقاب أخرى.

وتأتي تلك الشراكة لتسليط الضوء على سجل الإنجازات المتميزة والمرموقة بالإضافة إلى الروح الرياضية العالية التي تشترك فيها كلتا العلامتين المتميّزتين تحت وسم ’#معا_قد_التحدي_كل_يوم‘ (#WeAreUpForIt)، تأتي شراكة ’إم جي موتور‘ ونادي الأهلي السعودي لتؤكّد القيَم المشتركة التي تجمعهما والمتمثّلة بالشغف، والأداء والإنجازات. 

وبهذه المناسبة، قال حزم جمجوم، مدير العميات بمجموعة تأجير الوكيل الحصري لعلامة إم جي في المملكة العربية السعودية: " جميعنا يعلم أهمية التسويق الرياضي على المستويين الرياضي والإجتماعي لرفع المستوى الإحترافي، لذلك أؤكد لكم أن مجموعة تأجير قد ساهمت بشكل كبير في إقرار إتفاقية الرعاية"، وأضاف قائلا: " نحن جداً متحمسون بهذه الشراكة مع النادي الأهلي الذي أنجب عمالقة كرة القدم السعودية على مر السنين.

وقال رئيس نادي الأهلي السعودي المهندس أحمد الصائغ: "نحن سعداء اليوم بتوقيع عقد رعاية مع شركة إم جي، وهي أحدى الشركات الكبرى في عالم السيارات في العالم، ويأتي توقيع العقد ضمن خطط استثمارية عملت عليها إدارتنا خلال المرحلة الماضية، حيث سعينا من اليوم الأول لتواجدنا لزيادة المداخيل المالية من خلال زيادة نسبة المعلنيين وتنويع الاستثمارات وخلق فرص استثمارية جديدة للنادي، خاصة في ظل الميزانيات الكبيرة المعتمدة لفريق كرة القدم الأول، وفرق ألعاب النادي المختلفة."