عنوان : تكنولوجيا

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونياتعن إطلاقحاسوبها اللوحي الجديدGalaxy Tab S6 – المبتكر، والذي سيمكن المستخدمين من إنشاء المحتوى والتواصل مع الآخرين والاستمتاع بتجربة ترفيهية غامرة وإنجاز أعمالهم أينما كانوا.

تم تصميم هذا الجهازخصيصاً للأشخاص المميزينذوي المواهب الإبداعية والذين يحبون التعرف على كل ما هو جديد، حيث يتيح لهم Galaxy Tab S6 تحقيق الإنجازات على نحو فريد بفضل المزايا الابتكارية التي لم يسبق لأي حاسوب لوحي توفيرها للمستخدمين من قبل.

وتعليقاً على إطلاق الحاسوب، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات والأجهزة المتنقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تم ابتكار هذا الجهاز الجديد تلبية لإحتياجات المبدعين والمهنيين للحصول علىحاسوب لوحي قادر على مواكبة تصوراتهم المتطورة على نحو مستمر، بالتزامن مع نمط حياتهم المزدحم.

كما يتيحGalaxy Tab S6 للمستهلكين إطلاق قدراتهم وإمكانياتهم والتعبير عنها، بفضل توفير ميزات عالية الجودة وتقنيات متطورة، تماماً كما يتوقعون من أجهزةسامسونجاللوحية." 

يعتبرGalaxy Tab S6 ، كجزء من منظومة Galaxy، منصة مبتكرة لتوفير تجربة اتصال فريدة عبر إدارة الأجهزة باستخدام تطبيق SmartThings بالتزامن معBixby ، ما يمكن المستخدمين من التحكم بأجهزتهم بسهولة عبر الأوامر الصوتية. 

وسيستمتع المستهلكين بفضل Galaxy Tab S6بالمحتوى الذي يفضلونه على نحو أكثر تنوعاً، حيث يمكنهم بسهولة تصفح محتوياتNetflix باستخدام خاصية البحث على الجهاز، أو الاستمتاع بالموسيقى المفضلة لديهم على برنامجSpotify مع إشتراك مجاني لثلاثة أشهر بخاصيةSpotify Premium ، أو مشاهدة مقاطع الفيديوالمفضلة لديهم على يوتيوب بدون دعايات، بدون اتصال بالإنترنت، بشكل متواصل مع إشتراك مجاني لمدة أربعة أشهر من[5]YouTube Premium.

يتوفر جهازGalaxy Tab S6 بألوانالرمادي والأزرق والورديوسيكون متاحاً للطلب المسبقفي دولة الإماراتعلىwww.samsung.comابتداءً حتى 22 أغسطس2019.