عنوان : مال واعمال

أكد المشرف العام على اللجنة المنظمة في شركة اسناد ماس لتنظيم المؤتمرات والمعارض الدولية ( بنكش) المهندس مساعد الدعجم أن الشركة بكافة طواقمها التنظيمية أكملت استعداداتها لانطلاق المعرض الثاني النسائي للسيارات في مرحلته الثانية يوم الثلاثاء الموافق 27 أغسطس 2019م لمدة ثلاثة أيام برعاية كريمة من معالي وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي،  منوهاً إلى أن المعرض سيحظى بمشاركة عدد كبير من القطاعات الحكومية والمؤسسات الخاصة. 

وقال الدعجم إن المعرض يهدف إلى تعزيز رؤية 2030 بعد الأمر الملكي الكريم بالسماح للمرأة السعودية بقيادة السيارة، وتمكينها من المشاركة الفاعلة في الحياة المدنية بما يكفل لها النجاح والإبداع.

كما إن الهيئة العامة للترفيه من جانبها استعدت للمشاركة في المعرض بعدد من الفعاليات والندوات التي من شأنها أن تساهم في نجاح المعرض وزيادة الإقبال عليه..

ولفت الدعجم إلى مشاركة عدد من وكالات السيارات العالمية والبنوك وشركات التأمين، موضحاً أنه معرض استهلاكي وبإمكان أي زائر الشراء وإتمام كافة الإجراءات في نفس المكان.

وتوقع المهندس مساعد الدعجم أن يلقى المعرض نجاحاً كبيراً نظراً لأهميته في هذه المرحلة، وللتخطيط الذي حظي به من أجل إبرازه بشكل لافت، ولتحقيق أهدافه العليا بإشراف مباشر من سعادة الرئيس التنفيذي للمؤسسة المهندس الأستاذ تركي الدعجم، وكذلك بوجود تغطية إعلامية منتظرة من قبل وسائل الإعلام السعودية والعالمية، وعدد من الصحف والقنوات الفضائية الراعية.