عنوان : تكنولوجيا

للمرّة الأولى، يأتي أقوى هواتف سلسلة Galaxy Note حتى الآن من حيث الإنتاج والأداء، بحجمين مع قلم S Pen بخصائصه المحسّنة ومزايا الكاميرا الاحترافية ومجموعة من الأدوات والقدرات الإبداعية الأخرى

نيويورك- كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، الستار، عن هاتفها الرائد الجديد Galaxy Note10، الذي طال انتظاره من جانب المستهلكين حول العالم. ويجمع الإصدار الأحدث في سلسلة هواتف Galaxy Note بين التصميم الأنيق والأداء القوي ووسائل تعزيز الإنتاجية لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من كل لحظة يعيشونها. 

ويُستوحى تصميم الهاتف الجديد من أجيال مستخدمي هواتف Galaxy Note الذين يتمتعون بروح الريادة وينتقلون بشكل سلس بين أعمالهم وأنشطة حياتهم اليومية لمنحهم مستوى أعلى من المرونة وحرية العمل بالطريقة التي يرغبون بها، مما يتيح لهم التعبير عن قدراتهم وطاقاتهم الإبداعية سواءً كانوا في المنزل أو العمل أو أثناء التنقل.

 وكانت هواتف Galaxy Note قد ساعدت، على مدار سنوات عديدة، ملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم لإرضاء شغفهم وتحقيق أهدافهم، ومع هاتف Galaxy Note10، تقدم سامسونج لعملائها المخلصين تحفة تكنولوجية جديدة لتمكينهم من إنجاز المزيد من الأشياء التي يحبونها.

وفي معرض حديثه عن ميزات الهاتف الجديد، قال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات في شركة سامسونج للإلكترونيات: "جمعت هواتف سلسلة Galaxy Note منذ إطلاقها لأول مرة أفضل التقنيات والميزات والابتكارات في عالم الهواتف الذكية.

 ونواصل في سامسونج من خلال تطوير هاتفGalaxy Note10  التزامنا المتمثل بالارتقاء بتجربة المستخدمين العصريين لهواتف Note الذين يعتمدون على هواتفهم الذكية في تحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والإبداع ويحلمون بهاتف ذكي يمكّنهم من الانتقال بشكل سلس من الأفكار إلى الإنجازات بدون أي جهد. لقد تم تصميم كل عنصر من عناصر Galaxy Note10 لمساعدة المستخدمين على تحقيق المزيد فسواءً كان المستخدم ينجز مشروعاً كبيراً للعمل، أو يستمتع بالتقاط مقاطع الفيديو وتحريرها، أو يرغب بممارسة ألعابه المفضلة على الهاتف، فإن جهاز Galaxy Note10 سوف يساعدهم على القيام بذلك بشكل أسرع وأفضل".