عنوان : مال واعمال

يسعى مصرف الإنماء للتواجد بمشروع نيوم، والمشروعات السعودية الكبرى مستقبلا، ضمن خططه التوسعية وبرامجه للنمو على مختلف الأصعدة، بينما لا ينوي التوسع الخارجي، وفقاً للرئيس التنفيذي لمصرف الإنماء. 

وبفضل تنفيذ الخطط الاستراتيجية يسعى المصرف المصرف للرقي بخدمات الشركاء وزيادة الخدمات والمنتجات المصرفية المعاصرة شاملاً ذلك منتجات الادخار والاستثمار والتمويل مع رفع مستوى شبكة الفروع والقنوات الإلكترونية والرقمية المصرفية لضمان استمرار خدمة شركاء الإنماء بشكل مميز.

ويركز مصرف الإنماء على التمويل الاستثماري والادخاري وتمويل مشاريع البنى التحتية وتملك الوحدات السكنية والاستثمارية للأفراد إضافة إلى تمويل قطاعات الصناعة والمشاريع التجارية وغيرها.

ويملك المصرف قاعدة مميزة من الشركاء في جميع القطاعات المختلفة، ويحرص المصرف دائماً على تقديم مجموعة واسعة ومبتكرة ومتنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية المتميزة لشركاء الإنماء من الأفراد والشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، مما أدى لزيادة وإقبال الشركاء.

كما يملك المصرف شبكة فروع ومراكز مبيعات متميزة للرجال والنساء بلغ عددها 164 منتشرة في مختلف مناطق المملكة، ويقدم مصرف الإنماء خدمات إلكترونية حديثة ومتعددة تتيح للشركاء التواصل مع حساباتهم وتنفيذ العمليات المصرفية على مدار الساعة وطوال ايام الأسبوع بما في ذلك أيام العطل الرسمية من خلال خدمات الإنماء الذاتية التي تشمل "إنترنت وهاتف وجوال الإنماء" وشبكة واسعة ومتميزة من أجهزة الصراف الآلي الحديثة يتجاوز عددها 1,500 صرافاً آلياً منتشرة في مناطق المملكة.

أولاً من الجدير بالذكر أن رؤية المملكة 2030 الطموحة أوجدت فرصا مميزة للقطاع الخاص بشكل عام بما في ذلك القطاع المالي، ومصرف الإنماء لديه إسهامات مباشرة في عدد من مشاريع المملكة الطموحة.

كذلك لدى المصرف خطة استراتيجية في اختيار مواقع الفروع الجديدة والتي يتم تحديثها بشكل دوري كي تتوافق مع المتغيرات ومتطلبات الأعمال، وفروع المصرف حالياً منتشرة بشكل مدروس لتغطي مختلف مناطق المملكة، بأعداد تتجاوز 164 فرعاً ومركز بيع وأكثر من 1,500 صرافاً ألياً، حيث دشن المصرف فرعه الرقمي الأول والذي يقدم خدماته على مدار الساعة وطوال أيام السنة بما في ذلك العطلات والإجازات الرسمية. 

و يسعى المصرف للتواجد في مدينة نيوم ومثلها من المشروعات الكبرى، لأنها مناطق واعدة كون مصرف الإنماء يعمل بشكل داعم ومتزامن مع برامج التنمية والازدهار التي تعيشها المملكة في ظل حكومتها الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشرفين وولي عهده الأمين، ولدى المصرف العديد من المبادرات والمشاريع التي تتوافق مع رؤية المملكة 2030 ونحن متفائلون بأنها سوف تسهم في خدمة الوطن.