عنوان : سياحة وضيافة

فندق فورسيزونز الرياض هي الوجهة المثالية لقضاء إجازة عيد الاضحى المبارك مع الأهل والأصدقاء هذا العام يقدم الفندق عروض لا تقاوم تجذب الضيوف والزوار لمدينة الرياض.

يمكنكم الإستمتاع بإقامة هادئة والتمتع بالإسترخاء في غرف الفندق أو الأجنحة الفاخرة في عطلة العيد بأسعار مميزة تبدأ الأسعار للغرفة المفردة أو المزدوجة من 1,040 ريال لليلة. ويشمل هذا العرض خدمة إيقاف مجانية للسيارات، الباقة الأساسية للأنترنت، ضيافة العيد الترحيبية، 25% خصم على جلسات التدليك الصحي و خدمة مجانية للأبل تي في.

كما يوفر الفندق عرض آخر للعائلة و هو عرض غداء العيد حيث أعد الشيف التنفيذي أحمد فوزي و طاقم المطبخ في فندق فورسيزونز الرياض لضيوفهم أروع إبداعاتهم فى الطهى لإحياء هذه المناسبة، في مطعم إليمنتس. يشمل غداء العيد أكبر تشكيلة من المأكولات العربية و العالمية و هذا لزيادة خيارات الأطباق وجودتها و توفير تشكيلة واسعة من الأنواع الطازجة والمطهية على الطلب و تتضمن أنواع المشويات والأسماك المنوعة بطريقة طهيها المختلفة واللحوم المحضرة بعناية.

ولاننسى الحلويات المتنوعة من مختلف أنواع الكيك و أجود أنواع الحلويات الشرقية بالإضافة الى أصناف عديده من الشوكولاتة السويسرية والترافل إلى ماهنالك من الآيس كريم مع السوربيه والسوفليه والكريب سوزيت.

و ليحظى الضيوف بجو من الخصوصيّة ومزيد من الراحة خلال فترة الغداء, فقد خصص الفندق لصغارنا الأحباء نشاطات إضافية في ركن الأطفال المميز التي تتضمن Xbox / PS4 ، الرسم عالوجه، والتلوين وهدايا مميزة، و سوف يقدم غداء العيد  في أول يوم عيد من الساعة 12:30 ظهراً حتى الساعة 4:00 مساءً.  

تأتي هذه العروض المميزة للإستمتاع بتجربة لا تنسى خلال أيام عيد الأضحى. رضاكم وإستمتاعكم مضمون من خلال خدماتنا ومعاييرنا الفاخرة المقدمة فقط في فندق فورسيزونز الرياض.

وللمزيد من النشاطات الترفيهية يتمتع الفندق بمجموعة من المرافق ذات الطابع العصري كمركز اللياقة البدنية، والنادي الصحي، وحوض السباحة، وملاعب للراكيت و استديو الأكس فت ومركز اللياقة البدنية للسيدات في الدور الخمسين, كما يمكن للنزلاء أيضا زيارة مركز المملكة الذي يتميز في "Sky Bridge" في الطابق 99 ، محلات الملابس الراقية، فوكس سينما، منطقة الترفيه سباركيز.

سيتمتع الزوار بالمنظر البانورامي الساحر على مدينة الرياض ما يجعل النزلاء في رفاهية كاملة لا توجد في أي مكان أخر في العاصمة، بالإضافة إلى الاهتمام الكبير بتوفير كافة احتياجات النزلاء وتلبية رغباتهم لجعلهم يستمتعون بخدمات فورسيزونز المتميزة والتي جعلته محط أنظار الجميع من سكان العاصمة وكذلك زوارها. للحجز أو الإستفسار الرجاء الإتصال على 2115888-011.