عنوان : مال واعمال

أعلنت بلوإير، الرائدة عالمياً في حلول تنقية الهواء، عن توقيع اتفاقية مع شركة نيكاي لتكون موزعاً لمنتجاتها في المملكة العربية السعودية، مما يعزز نطاق تواجد العلامة المرموقة ويوسع شبكة مبيعاتها في المملكة. 

وخلال الفعالية التي أقيمت في فندق هوليدي إن العليا بالرياض، كشفت غانيش، المدير العام لدى بلوإير في الشرق الأوسط وإفريقيا، وسانجيف جاين، الرئيس التنفيذي لشركة نيكاي، عن المجموعة الكاملة من أجهزة تنقية الهواء من بلو إير والتي تشمل كلاً من أجهزة كلاسيك و سنس+ و كابين إير لتقنية الهواء في المساحات المغلقة ومقصورات السيارات.

في تعليقه على الأمر قال سانجيف جاين، الرئيس التنفيذي لشركة نيكاي: "تحتل مدينة الرياض والمدن المشابهة لها مكانة متقدمة في ترتيب المدن ذات الهواء الملوث في العالم، ويعزى ذلك إلى الأجواء الحارة والرطبة التي تسود البلاد إلى جانب العواصف الرملية المتكررة،ولهذا فمن المهم للمقيمين في السعودية استخدام أجهزة تنقية الهواء في منازلهم ومكاتبهم وسياراتهم وحتى المدارس لضمان نقاء الهواء الذي يتنفسونه." 

 "نشعر بأن المقيمين في السعودية يستحقون أفضل التقنيات المتاحة لتنقية الهواء، ولهذا وقعنا الاتفاق مع بلوإير التي تعتبر خبيرة في تصميم وتصنيع أفضل أنظمة تنقية الهواء في العالم.

 اكتسبت بلوإير على مدى السنوات سمعة مرموقة في القطاع بفضل الأداء الرفيع والابتكار التقني والتصميم ذي الجودة العالية، ويسعدنا أن نقدم أحدث للمستهلكين في المملكة مجموعاتها من أجهزة تنقية الهواء التي تجمع بين الشكل الجميل الحاصل على الجوائز والهدوء الفائق وكفاءة استهلاك الطاقة."

والجدير بالذكر أن منظمة الصحة العالمية تعتبر تلوث الهواء أكبر مخاطرة بيئية تهدد صحة البشر، حيث يتنفس 9 من بين كل 10 أشخاص في العالم هواء ملوثاً.

وبصفتها الموزع الحصري في السعودية، ستعمل نيكاي على ترويج منتجات وحلول بلوإير من خلال قنواتها المختلفة، كالتوزيع عبر الوكلاء المحليين ومحلات التجزئة والحسابات الرئيسية والتجارة الإلكترونية. كما تخطط الشركة للتركيز على المبيعات المؤسسية كمراكز اللياقة والنوادي الصحية والأعمال المختلفة التي تركّز على الصحة.