عنوان : سياحة وضيافة

 أطلق فندق شذا مكة حملة للتبرع بالدم،  بما يمكن الفندق من الإسهام بشكل حيوي في تغذية بنك الدم بالعاصمة المقدسة وتم تنفيذ الحملة بقاعة نور بالفندق بهدف نشر التوعية بضرورة اهتمام المواطنين والمقيمين بصحة وحياة الآخرين.

وقال محمد جوني، مدير المبيعات بفندق شذا مكة معلقاً، "لدينا التزام في فندق شذا مكة تجاه مسؤوليتنا الاجتماعية، وقد اتضح ذلك من خلال تحمس موظفي الفندق وكذلك ضيوفنا، الذين عبروا عن تجاوبهم ورغبتهم في مساعدة نزلاء المستشفيات الذين هم بحاجة لنقل دم من أجل إنقاذ حياتهم، ونود أن نعبر عن شكرنا وامتناننا لكافة المتبرعين تقديراً لإسهاماتهم، وكذلك لوزارة الصحة لما قدمته من دعم للحملة."

وتم تقديم القهوة وعصائر الفواكه الطازجة والحلويات للمتبرعين لتعزيز صحتهم، وذلك قبل وبعد التبرع بالدم، كما تم إجراء فحوصات مسبقة لتقييم حالة المتبرع بالدم والتأكد من فصيلة دمهم. وتسلم كل متبرع شهادة تقدير من وزارة الصحة، بينما قدم فندق شذا شهادة تقدير لمنسوبي وزارة الصحة الذين شاركوا في نجاح حملة التبرع بالدم.

وفندق شذا مكة مملوك لشركة الراجحي للاستثمارات، ويعد واحة للهدوء والسكينة بجوار المسجد الحرام، ويضم مائتا وواحد وخمسين غرفة وجناحاً مجهزة بالكاملة بكافة وسائل الفخامة والراحة.

ويجسد فندق شذا مكة بشكل حقيقي جوهر سلسلة فنادق شذا، إحدى العلامات الفندقية الرائدة والفاخرة في منطقة الشرق الأوسط. ويقدم الفندق خدمات ضيافة مستوحاة من الكارافانات التاريخية التي كانت تتمركز على امتداد طريق الحرير في أيام الماضي العريق.