عنوان : تصاميم

أعلنت بوكونسبت، علامة الأثاث الدنماركية الرائدة، عن إعادة إطلاق أريكة أوتاوا الحائزة على جائزة "التصميم الجيد 2017". تم تصميمها من قبل كريم رشيد. ويعد كريم المصمم الكندي صاحب الأصول المصرية والمقيم في نيويروك أحد أشهر مصممي جيله. ويتشارك مع بوكونسبت الرغبة في تصميم قطع أثاث عالية الجودة، وعملية ومريحة أيضاً.

حازت أريكة أوتاوا على جائزة "التصميم الجيد 2017"، وقد تم تصميمها وفقًا لفلسفة كريم المتمثلة في بساطتها. تتميز الأريكة بمظهرها الضيق، المرن للغاية ، وتساعدك لإنشاء مساحة خاصة بك.

 تم تصميم هذا المزيج المرن من الوحدات النمطية للمساحات المفتوحة ويوفر عددًا من الوحدات المختارة بعناية لتلعب بها. تتميز أريكة أوتاوا بتصميم كريم المميز ، مع خطوط ناعمة ، وأشكال منحنية ، وتصميم مرن يناسب أي مكان. الأريكة تمتلك وحدات ومتعددة الوظائف، مما يجعلها مثالية لكل من البيئات التجارية والمنزلية.

• التصميم: يوفر نظام أريكة أوتاوا البساطة في تصميم ضيق مع راحة ممتازة. تصميم مبتكر يلفت الانتباه دون المساومة على الراحة  كما يوفر نظام أوتاوا وحدات مختلفة ، والتي يمكن وضعها معًا في مجموعات لا حصر لها أو استخدامها في حلول صغيرة وبسيطة. 

• خيارات الجلوس المختلفة: تحتوي الوحدات على حلول مسند الظهر المختلفة ، مما يتيح خيارات جلوس مختلفة. سواء كنت تفضل وضعًا أكثر استقامةً أو مكانًا أكثر استرخاءًا ، أو الجلوس بشكل منفصل أو في مجموعة ، يمكن لنظام أوتاوا أن يفعل كل شيء.

• شاحن USB: يأتي مسند القدمين مزودًا بشاحن USB مدمج اختياريًا يتيح لك شحن هاتفك والأجهزة اللوحية.