عنوان : تصاميم
 
تُعتَبَر شركة سيدار العالمية واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في تصميم ستائر النوافذ وتزيين الجدران. يكشف المدير الإبداعي ناهل سيلو عن آخر صيحات الديكور المنزلي لهذا الموسم، حيث سيقدم لكم أهم النصائح لكيفية تطبيق صيحات الديكور الخمس التي ستبقى رائجة حتى بعد انتهاء هذا الموسم، والتوجيهات لمساعدتكم على اختيار الألوان والأقمشة والتفاصيل التزيينية والبرادي وستائر التعتيم المناسبة سواء لتغيير كلّي للديكور أو لإضافة بعض العناصر الجديدة فقط إلى مساحة ما.

توفّر علامة سيدار العالمية منذ العام 1979، خيارات لا حصر لها مع أحدث التصاميم الأنيقة كالبرادي، وستائر التعتيم المصمَّمة لتلائم حجم النوافذ والوسائد الوثيرة وبطانيات الأرائك وورق الجدران. تشتهر الشركة باستيراد المواد الخام من أفضل المصانع في العالم والتعاون مع أشهر العلامات التجارية عالمياً بما في ذلك أنتاركتيكا، ومجموعة فيرساتشي هوم، وأرماني/كازا، وماركو بولو، وسومفي، ويورك ويف وسواروفسكي وغيرها الكثير.

 هذا ويتمّ تصميم منتجات سيدار حسب الطلب بكلّ شغف وعناية، لتقدّم مجموعة من الأقمشة والتصاميم الفريدة وخيارات المنتجات المفضّلة لدى العملاء في المنطقة.

تُعتبر شركة بانتون سبّاقة دائماً بما يخص الألوان فاختارت لعام 2019 لوحتين مكونتين من لونين أساسيين فقط خصيصاً للأدوات المنزلية والتصميم الداخلي. نسّق الألوان الجذابة هذا الخريف لتضفي الروح المرحة والمميّزة على منزلك. فهي تساعد على لفت أنظار الوةار وبالتالي تترك في نفوسهم انطباعاً رائعاً. 

يمكنك أن تنسّق مع الجدران والأرضيات ذات اللون المحايد بعض الأكسسوارات والمفروشات المفعمة بالألوان كالأحمر الجذّاب والبرتقالي والأخضر الداكن. ويقول ناهل سيلو بهذا الصدد: "لا يجب أن تكون البرادي مخصصة للنوافذ فحسب، بل بإمكانها أن تضفي الألوان الجذّابة على المساحات ذات اللون المحايد وأن تُستعمل كزينة للجدران أو كإطار فنيّ."

تجمع هذه الصيحة الأنماط والأقمشة من جميع أقطار العالم، وهي لا تزال رائجة من الموسم الماضي. تمّ جمع الدرجات الترابية الرائعة لتشكّل مزيجاً من الأقمشة خشنة الملمس التي تُنسّق مع ستائر التعتيم والوسائد والبطانيات المزدانة بالخطوط المنسوجة والشرّابات وكرات الخيوط.

تُعدّ الآرت ديكو الحركة الأكثر إلهاماً وأناقة وفخامة في تاريخ الديكور المنزلي. فللحصول على ديكور أنيق، قم بزيادة بعض القطع التي تحمل سمات هذه الحركة إلى منزلك كالتفاصيل الدقيقة على الطاولات والكراسي والأضواء الخفيفة بالإضافة إلى صيحة المعادن المختلطة.

 ينصح المدير الإبداعي لشركة سيدار بتنسيق هذا الأسلوب القديم مع ديكور المنزل عبر زيادة البرادي والوسائد المخملية من ماركو بولو باللون الوردي الفاتح والإضاءة البسيطة والرخام وبعض اللمسات المميزة بالإضافة إلى تصميم ملفت لأوراق الجدران الموحّد.

تُعتبر الأقمشة الطبيعية والمستدامة رائجة اليوم في عالم التصميم الداخلي مغيّرةً بذلك مفهوم الأقمشة التقليدية التي كانت تُستعمل سابقاً. فأصبحت فكرة استعمال الأقمشة الطبيعية متداولة اليوم في مجال التصميم إذ تساعد على توفير أجواء رائعة تساعد على الاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة العملية العصرية.

 يُمكن استخدام هذه الأقمشة الطبيعية والمستدامة بشتى الأساليب والأشكال بحيث يمكن استقاء الوحي من طابع هامبتون وبوهيميا وصولاً إلى أسلوب الريف الفرنسي والأسلوب الإسكندينافي. ويقول ناهل سيلو بهذا الصدد: "لا غنى عن الستائر الخشبية من وحي البندقية أو المصاريع الفرنسية الطابع للحصول على هذا الأسلوب، ليس فقط لأنّها متينة بل لأنّها تضفي أسلوباً مريحاً ومنعشاً أينما وُضعت."

زيّن منزلك بديكور دراماتيكي باللون الأسود. لا تتفاجأ متى وجدت التصاميم الجريئة والداكنة أينما ذهبت هذا الموسم مع انتقال صيحة اللون الأسود الماتي من عالم الموضة والجمال إلى عالم التصميم الداخلي والمفروشات. تدخل هذه الصيحة في الإضاءة والمقاعد وعناصر الديكور المنزلي وأنضاد المائدة.

تُعتَبَر شركة سيدار العالمية واحدةً من الشركات الرائدة عالمياً في تصنيع، وتصميم وتركيب ستائر النوافذ وتزيين الجدران وتملك أكثر من 23 صالة عرض في 8 بلدان بما فيها الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، وقطر، والبحرين، وعُمان، والكويت، ومصر والعراق. وهي تعمل حالياً على توسيع انتشارها في مناطق جديدة حول العالم لاسيما في أوروبا، وأميركا الشمالية وأفريقيا بحلول العام 2020.

تلتزم سيدار العالمية بأرقى المعايير العالمية في تجارة التجزئة، حيث تقدّم تجربةً متكاملةً وفريدةً في صالات عرضها الحصرية التي تجمع أحدث صيحات التكنولوجيا، والتصنيع والتصميم والمنتجات بالإضافة إلى خدمات مصممة حسب حاجات العملاء.