هلا بالسعودية عنوان حملة سبلاش الترويجية في المملكة
أطلقت "سبلاش"، أكبر سلسلة متاجر للأزياء العصرية في منطقة الشرق الأوسط، حملة إعلانية جديدة في أنحاء المنطقة بمشاركة جاكلين فيرنانديز، نجمة بوليوود وسفيرة علامتها التجارية الجديدة.
سويسرا تمتلك الموظفين الأكثر مهارة حول العالم
رغم أن مساحة سويسرا أقل 10 مرات من حجم ولاية كاليفورنيا الأمريكية، لكنها تتجاوز حجمها عندما يتعلق الأمر بالقدرة التنافسية العالمية ، وفي تقرير منتدى الاقتصاد العالمي الأخير بشأن التنافسية العالمية، حلت سويسرا في المرتبة الخامسة بشكل عام، لكنها شغلت صدارة الترتيب فيما يتعلق بالمهارات.
200 ألف ريال للفائزين بمسابقة "ريشة صقار"
اختتمت فعاليات معرض الصقور والصيد السعودي مساء الثلاثاء 15 أكتوبر على فعالية ناجحة بكل المقاييس ضمن فعاليات موسم الرياض، وأعلن نادي الصقور السعودي، في ساعات المعرض الأخيرة عن الفائزين بجوائز مسابقة "ريشة صقار" التي نظمت خلال أيام المعرض وبلغت جوائزها ما يقارب 200 ألف ريال، توزعت على خمسة أقسام من الفنون التشكيلية.
تكريم ملتقى المحبة والسلام في الكويت
بداء "ملتقى المحبة والسلام" رحلة تهدف للتواصل مع شعوب العالم بنشر ثقافة التسامح بألوان المحبة والسلام منذ بداية عام 2005 م متنقلا بين الدول حاملا على عاتقة نشر رسالة السلام، واكتشاف مكامن الجمال في الثقافة والفنون والتراث، يمد يد التواصل بجميع اللغات الحسية من لون وكلمة وتفاعل لترك بصمة سلام مشتركة بين الدول والجماعات البشرية ونبذ كل مايحطم القيود والصلاة الداعمة للسلام بين البشر.
إضفاء لمسة من التجدّد بواسطة الوسائد التزيينية
تحتاج كافة الأرائك، مهما كانت مريحةً، إلى بطانيات إسفنجية، سواء كنتَ تنشد الاسترخاء خلال الأمسية لمشاهدة أفلام أو تتوق إلى إضفاء لمسة طفيفة من التغيير من دون قلْب الديكور رأساً على عقب. في هذا الإطار، يضع ناهل سلو، المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية الرائدة في مجال تزيين النوافذ والجدران، بين يديك نصائح ذهبية لتتمكّن من إحداث تحوّلات في الديكور بواسطة خدمة الوسائد المصمّمة حسب الطلب والمتوفرة لدى شركة سيدار العالمية.
استـراتيجية مالديفية مبتكرة لتخفيف حدة "التلوث البلاستيكي"
استطاعت المالديف أن تخطو خطوات جادة لتعزيز وعي زوارها القادمين من مختلف أنحاء المعمورة بمفاهيم "السياحة النظيفة" ومقاومة "الثلوث البلاستيكي" من خلال تأسيس منشآت متخصصة في "إعادة تدوير النفايات"، بهدف الحفاظ على جوهر بيئتها المائية ومناظرها الطبيعية من النفايات البلاستيكية التي تعتبر أحد التحديات الكبيرة التي تواجهها خلال السنوات الماضية نتيجة زيادة أعدادها بشكل مضطرد.
سيجنيفاي تحصد لقب الشركة الرائدة ضمن مؤشر داو جونز للاستدامة لعام 2019
أعلنت ’سيجنيفاي‘، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الإضاءة والمدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (Euronext: LIGHT)، اليوم عن حصدها لتصنيف ’شركة رائدة في القطاع‘ ضمن فئة المكونات والمعدات الكهربائية في ’مؤشر داو جونز للاستدامة 2019‘ (DJSI).
 أحدث تصاميم توس خلال اسبوع الموضة 2019 بنيويورك
سجلت أنيقات العرب من مشاهير المدونات حضورهن اللافت في فعاليات أسبوع الموضة بنيويورك لـ " خريف وشتاء 2019، 2020" والذي حفل بمجموعة مميزة من أحدث صيحات الموضة، وشاهد الحضور مدونة الموضة والانفلونسر صفا سرور وهي تتجول في شوارع نيويورك وصالات العرض مرتدية أحدث تصاميم توس " TOUS "العلامة الإسبانية الراقية في عالم المجوهرات والإكسسوارات والحقائب، في اطلالة عصرية لفتت الأنظار.
ثلاثة أساليب تمكن شركاء التوزيع من دعم بيئات العمل الرقمية
يعتبر إنشاء بيئة عمل رقمية أمراً سهلاً بشكل عام، فهي بكل الأحوال مسألة توفير التقنيات والأدوات الصحيحة لدعم وتمكين مجموعات العمل. ولكن المسألة في الحقيقة هي أعقد من ذلك بكثير، إذ يتعلق الأمر بالاستفادة من العلاقة بين الموظفين السعداء والمنتجين ورضا العملاء، وتنفيذ استراتيجيات تعتمد على التكنولوجيا لتعزيز كلاهما.
تدشين بوتيك لونجين الجديد في الرياض
احتفلت دار صناعة الساعات السويسرية "لونجين" يوم الأربعاء الماضي بافتتاح بوتيكها الجديد في الرياض وذلك في إطار تعزيز انتشارها في المملكة العربية السعودية،. ويحتوي البوتيك، المقام على مساحة 78 مترًا مربعًا، على مجموعة متكاملة من ساعات “لونجين" الأنيقة، والتي تشمل الساعات الأكثر شهرة بالإضافة إلى أحدث الطرازات العصرية من الساعات.
خمس نصائح من تجوّل لتوفير المال أثناء حجز تذاكر الطيران
لا شك أن السفر تجربة رائعة تبعث على الاسترخاء وتجديد الطاقةلكن التخطيط للعطلة قد يبدو جانبًا مضنيًا من هذه التجربة، كما أن أسعار تذاكر الطيران قد تستحوذ على القسم الأكبر من النفقات التي خصصتموها لرحلتكم. أضف إلى ذلك أن البحث بين مئات الرحلات والخيارات تبعًا للتوقيت وشركات الطيران ومدة الرحلة وسعرها بهدف اغتنام الحجوزات الأكثر كفاءة من حيث التكاليف قد يكون شاقًا بالنسبة للباحثين عن العطلة الأمثل.
فورد تقدم لشباب جيل الألفية ست نصائح للقيادة كالمحترفين
يقضي سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وقتاً طويلاً خلف عجلة القيادة في رحلاتهم اليومية باتجاه عملهم. ووفقاً لإحدى الدراسات، فإن أكثر من يتأثر بطبيعة الحياة هذه هم السائقون الذين يستغرق وصولهم إلى عملهم أو عودتهم إلى منزلهم 96 دقيقة في المتوسط يومياً، أو ما يعادل 43.5 يوماً في العام الواحد.