مبيعات هواوي من الهواتف الذكية تقفز 50%
شهدت شحنات الهواتف الذكية العالمية لشركة "هواوي" خلال الربع الأول من العام الجاري قفزة بأكثر من 50% مع انخفاض شحنات "سامسونج" و"آبل".
هواوي تتابع مسيرة استقطاب المواهب السعودية الشابة
احتفلت الملحقية الثقافية السعودية في الصين بتخريج طلابها وطالباتها المبتعثين لعام 2019 في حفل حضره سعادة السفير السعودي لدئ جمهورية الصين الشعبيةالاستاذ تركي بن محمد الماضي و سعادة الملحق الثقافي في سفارة السعودية بالصين الدكتور فهد بن ماجد الشريف وصاحب الحفل معرضاً ليوم المهنة شاركت به كبرى الشركات الصينية التي تتنافس لاستقطاب الخريجين والخريجات من الجامعات الصينية للإستفادة من تحصيلهم العلمي المدعوم بالمهارات اللغوية في كافة التخصصات
شركة Oracle تطلق مركز ابتكار جديد مكرس لتسريع التحول الرقمي
أعلنت شركة Oracle عن افتتاحها أول مركز للابتكار في المملكة العربية السعودية في خطوة تعكس التزامها بدعم الأهداف الاستراتيجية لوزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعوديةلتحقيق أهداف رؤية السعودية، 2030يتولى المركز الجديد مهمة دعم عملية تطبيق أحدث التقنيات الرقمية في إدارة أعمال هيئات القطاع العام والمؤسسات التجارية والأكاديمية، وعلى رأسها تقنية الذكاء الاصطناعي والبلوك تشين وتعلم الآلة وإنترنت الأشياء.
وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف يطلق بوابة الاستثمار البلدي "فرص"
دشن معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المكلف الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بوابة الاستثمار البلدي "فرص" التي تجمع الفرص الاستثمارية كافة بمختلف مناطق المملكة في 285 أمانة وبلدية في بوابة موحدة لتمكين المستثمرين من الوصول إلى الفرص التي تعلن عنها الأمانات والبلديات بكل يسر وسهولة.
نوكيا أفضل كاميرات الهواتف الذكية المتوفرة حالياً
مع بداية عام 2019، وما قدمه لنا من تكنولوجيات مختلفة حتى الآن، ومع المنافسة المحتدمة بين شركات تصنيع الهواتف الذكية المختلفة، يبدو أن المستفيد الوحيد هو المستخدم. هذه التكنولوجيات تسمح للمستخدمين أن يختاروا أجهزة توائم احتياجاتهم واستخداماتهم المختلفة، ولكن كثرة الخيارات قد تجعل المستهلك محتاراً بين ما يناسب احتياجاته، هنا سنورد أفضل الهواتف الذكية التي تحتوي على أفضل الكاميرات.
مجدداً من HONOR هاتف قادم بحلة موسكينو
تستعد شركة HONOR للكشف عن هاتفها الرئيسي قريباً وذلك من بعد انتشار صورة وتسريبات تظهر نية الشركة في إطلاق هاتفها الجديد في لندن.
سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها مع جهاز Galaxy A70
كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، الستار عن هاتف Galaxy A70، الذي يُعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A الشهيرة. ويتميز هاتف Galaxy A70، المعزز بأحدث ابتكارات وتقنيات سامس ونج الجديدة إلى جانب مجموعة من الميزات الأساسية التي تمت ترقيتها، بتصميم أنيق وشاشة عرض لا متناهية كبيرة إضافة إلى كاميرا ثلاثية محسّنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة.
هواوي تنظم النسخة الأولى من "ملتقى بروتوكول الإنترنت"
نظمت "هواوي"، الشركة العالمية الرائدة في توفير البنى التحتية والأجهزة الذكية لتقنية المعلومات والاتصالات، النسخة الأولى من "ملتقى بروتوكول الإنترنت" في منطقة الشرق الأوسط في دبي بحضور أكثر من 150 من رواد وخبراء القطاع، وذلك لمناقشة جملة مواضيع تمحورت حول تطوير بروتوكول الإنترنت ومعاييرها وآفاق التعاون والابتكار في مجالات تطبيقات الخدمات المرتبطة بها.
آيسر تكشف النقاب عن كرسي الألعاب الأفضل في المملكة
أعلنت شركة آيسر، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، عن طرح كرسي الألعاب "بريداتور ثرونوس"في المملكة العربية السعودية. ويُعدّ "بريداتور ثرونوس" أحدث كرسيّ ألعاب ويمتاز بتصميم مريح يدعم ثلاثة شاشات للألعاب قياس 27 بوصة ضمن هيكل معدني يخطف الأنظار.
كانون تتعاون مع نفهم لإطلاَق دورة للتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام
عقدت شركة «كانون» شراكة مع «نفهم» - المنصة التعليمية المجانية عبر الإنترنت- لتنظيم دورة إبداعية للتصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام تحت مُسمى «حكاية صورة». وسَتُقدِم الدورة الإلكترونية التي تندرج تحت مظلة «أكاديمية كانون»، تدريباً عملياً على التصوير الفوتوغرافي وصناعة الأفلام لِطلاب «نفهم» في المملكة العربية السعودية، ممن تتراوح أعمارهم بين 11 و18 عاماً، وذلك عبر سلسلة من مقاطع الفيديو التعليمية.
كاسبرسكي لاب تتيح أداة تنبيه لحماية المستخدمين من برمجيات المطاردة
أجرت كاسبرسكي لاب ترقية للحلّ Kaspersky Internet Security الخاص بنظام التشغيل Android بإضافة تنبيه للحماية من انتهاك الخصوصية، وهي ميزة جديدة تحذّر المستخدمين إذا كانت معلوماتهم الخاصة تتم مراقبتها عبر برمجيات تجسس متاحة تجارياً.
جائزة هواوي سيارة طراز "ميني كوبر" من نصيب الفائزة "سحاري"
أطلقت هواوي، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الهواتف الذكية، في وقت سابق من هذا الشهر سلسلة هواتفها الأحدث HUAWEI P30 في المملكة العربية السعودية، وذلك انسجاماً مع التزام الشركة الراسخ بتقديم أحدث تقنياتها المبتكرة في السوق السعودية التي تحقق فيها العلامة نمواً ملحوظاً، ومنحت هواوي عملاءها فرصة دخول سحوبات للفوز بسيارة جديدة من طراز "ميني كوبر" موديل 2019.