العلا تحتضن لقب البولو الرسمي الأول في السعودية
توّج الأمير عبد العزيز بن تركي بن ​​فيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة فريق أمالا بطلا لبطولة العلا لبولو الصحراء، بعد أن قاده ناتشو فيغيراس نحو تحقيق نصر كبير من خلال الفوز بنتيجة 7-3 في المباراة النهائية للبطولة التي أُقيمتْ على مدار يومين، حيث حقّق في يوم السبت الفوز على فريق العلا ليُتوّج بذلك بلقب البولو الرسمي الأول في المملكة العربية السعودية – وهو لقب أبطال العلا لبولو الصحراء 2020.
 تتويج الفائزين برالي داكار السعودية 2020‎
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، يُسدل الستار الجمعة 17 يناير 2020، على رالي داكار السعودية 2020، عندما ينهي السائقون المشاركون في السباق مغامرتهم بالوصول إلى خط نهاية المرحلة الثانية عشرة في "القدية".
مجموعة سوفت بنك راعي لبطولة السعودية الدولية
حيث تجري الاستعدادات على قدم وساق لتنظيم بطولة السعودية الدولية المقبلة برعاية مجموعة سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية، حظي عدد من ممثلي الوسائل الإعلامية ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي بجولة حصرية خلف الكواليس وبحصة تدريبية في الجولف بإشراف أفضل اللاعبين في المملكة، وذلك في ملعب الرويال غرينز للجولف والنادي الريفي في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.
فرسان السعودية يتنافسون في بطولة "سفاري بقيق" لالتقاط الأوتاد
انطلقت بطولة سفاري بقيق لالتقاط الأوتاد، على كأس سفاري بقيق تحت رعاية الإتحاد السعودي للفروسية، التي تقام ضمن مهرجان سفاري بقيق، المقام خلال إجازة منتصف العام، برعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، وتنظمه لجنة التنمية السياحية بمحافظة بقيق، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وبلدية المحافظة والبلديات التابعة لأمانة المنطقة، وبمشاركة الجهات الحكومية والأمنية
جمجوم التجارية (TJT) تعلن عن مشاركة هينو في رالي داكار 2020
نظمت شركة تسوشو جمجوم حدثًا باهظًا في الثاني من كانون الثاني (يناير) 2020 في فندق كراون بلازا جدة، بحضور متميز من عملاء النقل المميزين في المملكة العربية السعودية. أعلنت الشركة رسمياً عن مشاركة هينو في رالي داكار تحت اسم فريق سوغوارا في المملكة العربية السعودية.
 اختتام سباق الدرجات الهوائية للسيدات
اختتم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع سباق الدرجات الهوائية للسيدات، والذي تم تنظيمه للمرة الأولى في المملكة، بالتعاون مع الاتحاد السعودي للدراجات،حيث شارك في السباق، الذي تم إطلاقه في كل من جدة والرياض والخبر، أكثر من 1,000 سيدة تنافسن على المراكز الثلاث الأولى.
ساماكو تستضيف في مخيم ديرتنا المتسابقين على متن "CAN-AM" في رالي دكار
بالتزامن مع قرب استضافة المملكة لرالي دكار الذي يعد الحدث الرياضي الأبرز عالمياً في سباقات الرالي ولأول مرة على أراضيها، انطلاقاً من يوم الأحد المقبل 5 يناير 2020م؛ استضافت شركة ساماكو الوكيل الحصري لشركة BRP في المملكة العربية السعودية المتسابقين على متن سيارات " CAN-AM" خلال الرالي في أبرز مخيمات المملكة "ديرتنا".
مؤسسة جسر الملك فهد تطلق التشغيل التجريبي لعبور الدراجات النارية بين المملكة والبحرين
أعلنت المؤسسة العامة لجسر الملك فهد إطلاق التشغيل التجريبي لعبور الدراجات النارية وإنهاء إجراءات سائقيها بين المملكة والبحرين اعتباراً من يوم الأربعاء 1 / 1 / 2020 ابتداءً من الساعة الثامنة صباحاً بعد صدور موافقة الجهات المختصة في كلا المملكتين.
شركة نايكي والاتحاد السعودي للرياضة يوقعان اتفاقية لتعزيز النشاط البدني في المجتمع
وقع الاتحاد السعودي للرياضة للجميع مذكرة تفاهم مع شركة نايكي، تهدف لتعزيز مستوى الممارسة الرياضية. وتعد هذه الشراكة الأولى من نوعها بالمملكة، حيث ستسهم في تعزيز مشاركة المجتمع السعودي في مختلف البرامج الرياضية، وتطوير العديد من الأنشطة الرياضية الأخرى مثل (الجري، واللياقة البدنية، إضافة إلى تعزيز آفاق التعاون لإطلاق العديد من البرامج والفعاليات الرياضية المتنوعة ودعم المجموعات الرياضية)، وتأتي هذه الإتفاقية
الأهلي كابيتال والهيئة العامة للرياضة يوقعان مذكرة تفاهم‎
أعلنت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بإدارة الاستثمار توقيع مذكرة تفاهم مع "الأهلي كابيتال"، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس الإدارة.
القدية تشهد الكشف عن تفاصيل "رالي داكار السعودية 2020"
شهدت القدية إقامة المؤتمر الصحفي الخاص بكشف تفاصيل رالي داكار السعودية 2020، والذي سيقام على أراضي المملكة في الفترة من 5 إلى 17 يناير 2020م، وذلك بحضور صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل آل سعود رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.
الروسي "ميدفيديف" بطلاً للنسخة الأولى من كأس الدرعية للتنس
توّج صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، الروسي دانيال ميدفيديف بطلاً للنسخة الأولى من كأس الدرعية للتنس المقدمة من شركة أرامكو السعودية.