محترفو العالم يتنافسون على رابع ألقاب بطولة "لاعبون بلا حدود"
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "لاعبون بلا حدود" إقامة رابع منافسات محترفي العالم في رياضة الألعاب الإلكترونية، وذلك من خلال إطلاق مسابقة خاصة للعبة الشهيرة FORTNITE ، وبمشاركة 10 فرق من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ، بالإضافة إلى 40 فريق من مختلف الدول الأوروبية.
المملكة تتوج ببطولة الشرق الأوسط في لعبة Rainbow 6: Siege
اختتمت ثاني منافسات ألقاب بطولة "لاعبون بلا حدود" عبر لعبة Rainbow Six: Siege، والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع الشريك التقني ESL الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية، وبمشاركة نخبة من أفضل محترفي العالم في كافة الدول.
استمرار منافسات محترفي العالم ضمن بطولة "لاعبون بلا حدود"
أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة "لاعبون بلا حدود" استمرار منافسات محترفي العالم حيث سيشارك 8 من أفضل فرق الرياضة الإلكترونية في مواجهات موعودة بالحماس والتشويق من خلال لعبة DOTA 2، لتصبح بذلك ثالث الألعاب ضمن المنافسات التي انطلقت مطلع الشهر الحالي.
"اليونيسيف" تنضم إلى قائمة المؤسسات الخيرية في بطولة "لاعبون بلا حدود" الإلكترونية
انضمت منظمة "اليونيسيف" كإحدى المؤسسات الخيرية العالمية التي تتعاون مع بطولة "لاعبون بلا حدود"، الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الذي يوحد جهود مجتمع الرياضة الإلكترونية حول العالم، في التصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".
السبت انطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني "لاعبون بلا حدود"
أعلن الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية إطلاق دوري الأمير محمد بن سلمان الإلكتروني "فيفا 20"، والذي ينطلق السبت المقبل الموافق 9 مايو 2020م، ويستمر لمدة ستة أيام، وذلك بمشاركة لاعبي أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "من 16 فريقاً" ومحترفي الرياضات الإلكترونية.
منافسات "نخبة العالم" الإلكترونية تنطلق ضمن بطولة "لاعبون بلا حدود" الخيرية
انطلقت اليوم السبت أولى ألعاب منافسات نخبة لاعبي العالم ضمن بطولة "لاعبون بلا حدود"، التي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية بالتعاون مع الشريك التقني شركة ESL العالمية الرائدة في مجال الرياضة الإلكترونية وهي الحدث الرياضي الإلكتروني الخيري الذي يصل مجموع جوائزه إلى 10 مليون دولار والتي يعود ريعها كاملة لصالح المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد COVID-19.
أكثر من 16 دولة شاركت في منافسات بطولة لاعبون بلا حدود – من السعودية
تستمر منافسات بطولة "لاعبون بلا حدود – من السعودية" لتجذب عشاق ومحبي الرياضة الإلكترونية من مختلف أنحاء العالم حيث شارك الآلاف من اللاعبين من أكثر من 16 دولة مختلفة بعد 5 أيام فقط من انطلاق المبادرة الخيرية التي تهدف إلى توحيد جهود مجتمع الرياضة الإلكترونية في مكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد COVID-19.
انطلاق بطولة لاعبون بلا حدود من السعودية الإلكترونية
انطلقت يوم الجمعة 24 أبريل 2020 أحداث بطولة "لاعبون بلا حدود – من السعودية"، والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، وتستمر حتى السابع من شهر يونيو المقبل بمجموع جوائز يصل إلى 10 ملايين دولار يعود ريعها كاملاً لصالح المؤسسات الخيرية العالمية المعتمدة ضمن الجهود الدولية للتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد. COVID-19 .
 فريق سائقي أودي يطلق مبادرة تسابق وأنت بالبيت
أطلق سائق مصنع أودي مايك روكنفيلر سلسلة سباقات افتراضية تحت شعار "تسابق وأنت بالبيت" #RaceHome، والتي ستقام من خلال لعبة بلايستيشن 4 بسيارة Audi e-tron Vision غران توريزمو الكهربائية بالكامل.
شراكة بين اتحاد الرياضات الإلكترونية و stc للرياضات الإلكترونية
بدعم ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن سلطان بن عبدالعزيز رئيس الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية والذهنية، تنظيم الاتحاد لبطولة (قد التحدي)، بالشراكة مع الممكن الرقمي للبطولة مجموع stc ، حيث ستضم البطولة ثلاث ألعاب شهيرة عالميًّا وهي فيفا وببجي وفورتنايت، وبجوائز مالية تصل إلى نصف مليون ريال ولكافة الفئات العمرية.
تحكم يُطلق منصة تدريبية عن بعد للأولمبياد العالمي للروبوت 2020
أطلق الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد والروبوت "تحكم " منصة التدريب "للأولمبياد العالمي للروبوت 2020" الذي ينظمه الاتحاد بالشراكة مع وزارة التعليم.
الرياض تستضيف الجولة الثانية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية
أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية عن روزنامة ومواعيد سباقات بُطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية لموسم 2020 التي يستعد لتنظيمها الاتحاد انطلاقاً من الرياض التي تستضيف الجولة الثانية وذلك اعتباراً من 8 الي 11 ابريل المُقبل، الجولة الثالثة في عسير من 8-20 يونيو 2020 ، الجولة الرابعة في القصيم من 1-3 أكتوبر 2020، الجولة الخامسة في الشرقية من 12-14 نوفمبر 2020واخيراً الجولة السادسة في نيوم من 1-5 ديسمبر 2020.