شراكة رسمية تجمع إم جي موتور ونادي ’الأهلي‘ السعودي لكرة القدم
أعلنت ’إم جي موتور‘ عن توقيعها إتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات تكون بموجبها الشريك الرسمي لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم، أحد أكثر الأندية الرياضية نجاحاً في المملكة العربية السعودية، وتسعى شركة السيارات البريطانية المنشأ من خلال هذه المبادرة الإستراتيجية إلى التواصل مع الجمهور السعودي من باب رياضة كرة القدم وتعزيز حضور وشعبية العلامة في السوق المحلي وأسواق منطقة الشرق الأوسط.
الهايكنج تجربة شيقة في "موسم الطائف"
هيأ موسم الطائف الفرصة الرائعة لعشاق مغامرات "الهايكنج" أو رياضة المشي الجبلي، عبر تنظيم فعالية متكاملة تضم المشي الجبلي مع باقة متكاملة من الفعاليات الترفيهية المصاحبة تحت مسمى "سادة البيد"، تتوفر معها احتياطات الامن والسلامة، مع الاهتمام بأدق التفاصيل لتحويل هذه المغامرة الشيقة، إلى تجربة ثرية وذكرى لا تنسى.
ماراثون الالوان يشهد مشاركة لافتة من كل أفراد العائلة
انطلق "ماراثون الألوان" ضمن الفعاليات النوعية لموسم الطائف "مصيف العرب"، واستمر الماراثون على مدى 3 ايام، و3 مسارات، مع العديد من الفعاليات الترفيهية المصاحبة، لتعزيز مكانة الطائف كواحدة من أهم الوجهات السياحية العربية.
رماة الاخضر في بطولة العالم
يشارك المنتخب السعودي للرماية على الأطباق في بطولة العالم التي ستُقام خلال الفترة من 12-23 أغسطس الجاري في جمهورية فلندا.
منافسات قوية في سباقات مهرجان ولي العهد للهجن
شهدت أشواط الفترة المسائية لمهرجان ولي العهد للهجن في نسخته الثانية، والمقام على أرض ميدان محافظة الطائف للهجن، والمخصصة لسن المفاريد منافسة كبيرة.
السعودية تتصدر خليجياً في مسابقة لحظات للتصوير الفوتوغرافي
أعلنت ناشونال جيوغرافيك عن تصدر المصورين السعوديين لقائمة أكثر الدول الخليجية مُشاركة في مسابقة ”لحظات" للتصوير الفوتوغرافي فيما يحل مصورين دولة الإمارات العربية المُتحدة في المركز الثاني.
أرباح وقت اللياقة ترتفع بالربع الثاني لنمو الإيرادات
ارتفعت أرباح شركة لجام للرياضة (وقت اللياقة) 24.72 بالمائة خلال الربع الثاني من 2019، مقارنة بالربع المماثل من 2018، وصعدت الأرباح نحو 23 بالمائة في النصف الأول.
ورشة عمل لتفعيل استراتيجية دعم أندية الدرجة الثالثة
شرعت الهيئة العامة للرياضة بجدة ببدء أولى خطوات تفعيل استراتيجية دعم الأندية الرياضية التي أعلن عنها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يوم الـ20 من يوليو عام 2019م، وذلك بإنعقاد أولى ورش العمل بعد دعوة كافة الأندية الرياضية، للتعرف على الخطوات العمليّة التي يجب على الأندية أن تتخذها للمضي قدماً في تحقيق أهداف هذه الاستراتيجية، ومنها وضع آلية دعم للأندية الرياضيّة تضمن استدامتها ماليّاً وإداريّاً.
مدينة الملك عبدالله الاقتصادية تختتم بطولة المملكة للدبابات البحرية
إختتمت "بطولة المملكة للدبابات البحرية" في جولتها الثانية ضمن فعاليات موسم صيف "عالم تركوازي" بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، التي إنطلقت من منطقة اللاجونا، خلال الفترة من 25 يوليو حتى 27 يوليو 2019م، بدعم من الهيئة العامة للرياضة، وتحت إشراف الإتحاد السعودي للرياضات البحرية والغوص. فيما ستنظم الجولة الثالثة والختامية بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية من ١ حتى ٣ أغسطس ٢٠١٩م.
رضا السعودي الأول في بطولة التجديف
تمكن بطل التجديف السعودي حسين علي رضا من إحراز المركز الأول و رفع كأس بطولة نادي موسلي للقوارب في بريطانيا التي اختتمت في أخر أسبوع من شهر يوليو الحالي، و كان الإتحاد السعودي قد شارك في البطولة بثلاثة متسابقين حسين علي رضا، سلطان خالد الشالي، و رئيس اتحاد التجديف محمد حضراوي.
سباق سبارتن ينطلق في 3 أغسطس ضمن إطار فعاليات موسم السودة
تنطلق فعالية سباق سبارتن الرياضية ضمن إطار برنامج موسم السودة، حيث يُتوقع أن يجذب هذا السباق هواة هذا النوع من الرياضة ومحبي التحديات والمنافسة، وتستمر فعالية السباق لمدة ثلاثة أيام من 1 إلى 3 أغسطس حيث تركز فعالية اليوم الأول والثاني على تعريف الجمهور بالجو العام للسباق، في حين ينطلق السباق الرسمي للمشاركين في اليوم الثالث.
 برامج رياضية عالمية على مدى الـ 9 أشهر القادمة
قدم الرئيس التنفيذي لشركة نيوم المهندس نظمي النصر ، شكره وتقديره للحضور الإعلامي السعودي لتغطية أحداث البطولة الدولية لكرة القدم الشاطئية المقامة للمرة الأولى على ساحل نيوم الذي تمتد مساحته 450 كيلومتراً ، بمشاركة ستة منتخبات هي السعودية " المستضيف " وإنجلترا والصين والإمارات وعمان ومصر .