ساماكو للسيارات تفتتح مركز خدمة متطور لسيارات بنتلي في جدة
أعلنت شركة ساماكو للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات بنتلي في المملكة العربية السعودية، عن افتتاح مركز الخدمة الجديد (مركز خدمات بنتلي جدة) الذي يتعبر المركز الأحدث بين مراكز خدمة بنتلي بالشرق الأوسط بعد تزويده بأحدث الأجهزة والوسائل التي تقدم خدمات ذات معايير عالية رفيعة المستوى لعملاء بنتلي .
أفضلية الخليج للسيارات تفتتح أول مركز أوتوفِكس بالرياض
أعلنت شركة أفضلية الخليج للسيارات مستورد سيارات رينو في المملكة، عن افتتاح أول مركز "أوتوفِكس " الرياض والذي يٌعد الأول من نوعه في المملكة، لتقديم أفضل الخدمات المتكاملة لجميع أنواع السيارات بمختلف علاماتها التجارية. وذلك وفقاً لأحدث المعايير وأعلى مستويات الجودة في الخدمة والصيانة لتلبية كافة احتياجات العملاء وتحقيق تطلعاتهم في الاستمتاع بتجربة خدمة راقية ومتميّزة.
هينو تطلق طراز شاحنة إف دي فئة 500 الجديد في الشرق الأوسط
أطلقت هينو موتورز المحدودة، ذراع تطوير المركبات التجارية لمجموعة تويوتا، الطراز الجديد من شاحنة هينو إف دي فئة 500 للحمولات المتوسطة في منطقة الشرق الأوسط. وتأتي المركبة التي تمت ترقيتها مزودة بمحرك أكثر قوة، إلى جانب مزايا سلامة معززة، وتحسينات كبيرة شهدتها المقصورة لتوفر بذلك مستوى أعلى من الراحة.
عبداللطيف جميل ترعى جميع بطولات الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية
أقام الإتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية في ملعب الجوهرة في مدينة جدة 13 أكتوبر 2019 حفلاً تاريخياً للإعلان عن تدشين الشراكة الإستراتيجية مع عبداللطيف جميل للسيارات في في مبادرة جديدة من الشركة لدعم رياضة السيارات السعودية، ويمتد العقد الموقع لمُدة ثلاث سنوات.
فورد تخضع سياراتها لسلسلة من التجارب في جميع مرافقها لضمان الجودة
تحرص شركة فورد على إخضاع سياراتها لسلسلة من الاختبارات المتنوعة ضمن مرافقها الشاملة المخصصة لهذا الغرض حول العالم، لتواجه بذلك جميع الظروف الجوية الشديدة أو تلك الأبسط نسبياً والتي تتعرض لها السيارات أثناء القيادة اليومية، لضمان تقديم خطوط إنتاجها لسيارات عالمية المستوى بكافة المقاييس.
فرصة المشاركة في "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020 لا تزال متاحة
أعلنت شركة لكزس، عن تبقي أيام معدودة على آخر موعد للمشاركة في النسخة الثامنة من "جائزة لكزس للتصميم" للعام 2020، والتي تُنظَّم تحت شعار "التصميم نحو غدٍ أفضل"، إذ تستمر المسابقة العالمية المرموقة منذ إطلاقها لأول مرة عام 2013، في تقديم فرص العمر للمواهب الواعدة من المصممين والمبدعين من حول العالم بهدف عرض أعمالهم المُبتكَرة ضمن "أسبوع ميلانو للتصميم 2020".
العلامة فورد تحتل المرتبة الأولى في صناعة السيارات
حافظت صناعة السيارات على المرتبة الأولى من بين 15 صناعة تمت دراستها وفقا لتقرير 2019 المتعلق بتعزيز الألفة للعلامات التجارية. على مدار السنوات الثلاث الماضية، سجلت صناعة السيارات أعلى نسبة من بين الصناعات الأخرى، مما يدل على قوة الروابط العاطفية بين العملاء والعلامات التجارية للسيارات. وقد احتلت العلامة "فورد" المرتبة الأولى في هذه الصناعة، تليها "مرسيدس بنز " في المرتبة الثانية و"أودي" في المرتبة الثالثة. تتصدر "لكزس" و"بي إم دبليو
شركة ناغي للسياراتنطور مرافق مجموعة BMW في شمال الرياض
بدأت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لعلامة BMW في المملكة العربية السعودية، أعمال التطوير في الموقع الذي سيحتضن مرافقها الجديدة في شمال الرياض.
أسطورة تويوتا سوبرا 2020 تعيدها عبداللطيف جميل مجدداً إلى المملكة
بعد أكثر من 17 سنة من الانتظار والترقب من قِبل عشاق المركبات الرياضية، عادت اليوم أسطورة تويوتا "سوبرا" بطرازها الجديد كلياً إلى المملكة، وذلك مع إطلاق عبداللطيف جميل للسيارات، الموزع المعتمد لمركبات تويوتا في المملكة، للجيل الخامس من هذه المركبة الأسطورية التي يعشقها الشباب الطموحين الذين تتسم حياتهم بإيقاعٍ حيويٍ وسريع، ومعجبوها ومحبوها ينتظرون عودتها بفارغ الصبر منذ فترة بعيدة، لتلهم جيلاً جديداً من السائقين من خلال تصميمها المميز،
جنرال موتورز تكشف النقاب عن أول سيارة كورفيت مكشوفة
بعد كشفها في يوليو النقاب عن نسخة جديدة مختلفة جذرياً عن سيارة شيفروليه كورفيت، أعلنت جنرال موتورز عن نسخة جديدة من السيارة بسقف متحرك.. ولكن، لأول مرة منذ أن بدأ إنتاج السيارة في العام 1953، ستتمتع سيارة كورفيت المكشوفة بسطح صلب قابل للطي، بدلاً من سقف من القماش.
أوبر توفر رحلات طائرات الهليكوبتر لجميع العملاء
أعلنت شركة خدمات الركوب أوبر Uber أن خدمتها لرحلات طائرات الهليكوبتر من مانهاتن إلى مطار جون إف كينيدي الدولي – المسماة (Uber Copter) – أصبحت متاحة الآن لكل شخص لديه حساب أوبر.
تويوتا تسوشو أول بائع جملة وتجزئة ياباني للشاحنات في المملكة
أعلنت شركة تويوتا تسوشو (Toyota Tsusho) اليابانية، عن تأسيس بائع جملة وتجزئة جديد لشاحنات هينو في المملكة العربية السعودية، بالشراكة مع مجموعة جمجوم الموزع المحلي الحالي . وسيبدأ بائع الجملة والتجزئة وهي شركة تسوشو جمجوم للتجارةTsusho Jamjoom Trading Company "TJT" أنشطتها التجارية اعتباراً من مطلع أكتوبر 2019 كأول بائع ياباني معتمد لشاحنات هينو اليابانية في المملكة العربية السعودية.