المراعي تؤمن الأجهزة والمعدات الطبية لأطفال جمعية سند
عقدت شركة المراعي اجتماعًا مع مسؤولي جمعية سند الخيرية لدعم الأطفال المرضى بالسرطان وذلك لتقديم مساهمة المراعي في مشروع تأمين الأجهزة والمعدات الطبية اللازمة لعلاج أطفال الجمعية.
إل جي السعودية تنظّم حملة تبرع بالدم
أقامت إل جي إلكترونيكس السعودية، حملة تبرع بالدم بالتعاون مع مستشفى جامعة الملك عبد العزيز في جدة. وتهدف الحملة إلى زيادة الوعي لدى كل مواطن ومقيم في المملكة بضرورة التبرع بالدم والمساهمة في سد الإحتياجات من الدم من خلال التبرعات التطوعية.
مطارات الرياض تحصل على المركز الأول كأفضل فريق موارد بشرية
حصلت شركة "مطارات الرياض" على المركز الأول كأفضل فريق موارد بشرية في القطاع الخاص لهذا العام 2019م (GCC GOV HR AWARDS 2019)، في قمة الموارد البشرية الحكومية لدول مجلس التعاون الخليجي (The GOV HR Summit 2019)، جاء ذلك في خلال الحفل الذي نظمته QNA International LLC الشركة العالمية الرائدة في تنظيم فعاليات الأعمال يوم أمس الأربعاء في مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة بحضور ممثلين من شركة “مطارات الرياض".
إل جي الخليج تحتفل باليوم العالمي للصحة النفسية
دعت "إل جي إلكترونيكس" كخطوة في مبادرتها للمسؤولية الاجتماعية للشركات، كل من أسواقها المحلية للمبادرة في التعاون مع مجتمعاتهم المحلية وتمكينها.
شركة الالكترونيات المتقدمة تفوز بجائزة جيتكس عن فئة المدن الذكية
فازت شركة الإلكترونيات المتقدمة AEC إحدى الشركات الوطنية الرائدة في مجالات الإلكترونيات والتكنولوجيا والصناعات التحويلية، والتابعة للشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI بجائزة جيتكس عن فئة المدن الذكية من خلال حلولها الذكية في المساجد، وذلك خلال حفل توزيع جوائز كبير أقيم على هامش أسبوع جيتكس للاحتفاء بالشركات التي حققت نقلات نوعية جديدة في رحلة التحول الرقمي.
 ملتقى رقمي في بث حي ومباشر بين العملاء والهيئة الشرعية برعاية البنك الأهلي
في بادرة تُعد الأولى من نوعها وانطلاقاً من دوره الرائد في انتهاج وتبنّي تطبيقات تقنية مبتكرة، عقد البنك الأهلي الملتقى الرقمي الأول للهيئة الشرعية والذي جمع أصحاب الفضيلة رئيس وأعضاء الهيئة الشرعية بالعملاء المهتمين بالتطبيق الشرعي للمنتجات والخدمات التي يقدّمها البنك، وذلك في بث حي ومباشر على موقع البنك الأهلي التجاري للتواصل الاجتماعي "الانستغرام" كأول بنك في المملكة يستخدم هذه المنصة لهذا الغرض.
صناديق الجزيرة كابيتال تحصد جوائز " ريفينيتيف REFINITIV
حصدت الجزيرة كابيتال الذراع الاستثمارية لمجموعة بنك الجزيرة، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات المالية والاستثمارية في السوق السعودية (ترخيص رقم 37-07076),أربعة جوائز عالمية عن فئة الصناديق الأفضل أداءً من قبل "ريفينيتيف REFINITIV" عن عام 2019 م" تومسون رويترز سابقا" والتي تعد من الجوائز الرائدة والمتخصصة في مجال إدارة الأصول الإسلامية وتقييم أداء الصناديق الاستثمارية، حيث حصد صندوق الجزيرة للأسهم اليابانية جائزة الصندوق الأفضل
الخبير المالية تعلن عن بدء طرح وحدات صندوق الخبير الوقفي 1
أعلنت اليوم "الخبير المالية"، الشركة المتخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، عن بدء عملية طرح وحدات "صندوق الخبير الوقفي 1" ابتداءً من الأول من شهر أكتوبر 2019م وحتى الثاني من ديسمبر القادم.
شراكة بين نسما القابضة وشركة المبادئ لأربعة
أعلنت شركتا المبادئ الأربعة ونسما القابضة عن إطلاق شراكة جديدة من أجل ترسيخ ثقافة الإدارة اللينة في شبكة مصانع نسما القابضة في المملكة العربية السعودية، وهي مصانع غير ربحية تعمل في مجال الخياطة والتطريز. بموجب الشراكة، سيتم التركيز على العمليات اليومية بهدف تعزيز تجربة المستهلك وتحسين الكفاءة وتحرير الطاقات البشرية.
زيت نور تُعبر عن فخر المرأة السعودية اللامحدود
أقيمت الاحتفالات المميّزة لليوم الوطني للمملكة العربية السعودية هذا العام في 23 سبتمبر تحت شعار: "“ همة حتى القمة"، والذي جرى إستيحاؤه من مقولة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان: "همة السعوديين مثل جبل طويق .. لا تنكسر"وفي هذه المناسبة، حرصت نور، العلامة التجارية الأولى في مبيعات زيت دوار الشمس في الشرق الأوسط على إقامة حدث خاص يليق بإحتفالات العيد الوطني ويمثل مشاركتها الفخورة في فعالياته.
إل جي " LG " تحتفي باليوم الوطني السعودي
تحتفي شركة إل جي الكترونيكس السعودية، باليوم الوطني السعودي الـ 89 على طريقتها، وتقدم لعملائها في المملكة خصومات جبارة على أحدث الأجهزة المنزلية والشاشات الذكية تتراوح بين 11% لتصل إلى 50%. تحت شعار "همة حتى القمة" ستعم الإحتفالات أرجاء المملكة، تخليداً لذكرى اليوم الوطني في الوجدان السعودي والعربي، وتُشارك شركة إل جي السعوديين في احتفالاتهم، لتساهم في إدخال الفرحة إلى قلوبهم من خلال العروض الحصرية لهذا الموسم.
النهدي تُطلق هاشتاق في اليوم الوطني السعودي
إحتفت شركة النهدي الطبية، باليوم الوطني السعودي الـ 89، من خلال إطلاق هاشتاق # نردده_ ونعيشه، المستوحى من أفكار وكلمات ولي العهد سمو الأمير محمد بن سلمان، الشخصية الإستثنائية، والمُجدد والمُلهم للشعب السعودي بجميع فئاته شباباً وشيباً.